أخــبـــار : مي كساب تدافع عن أوكا بكلمات قاسية
أخــبـــار : مي كساب تدافع عن أوكا بكلمات قاسية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مي كساب تدافع عن أوكا بكلمات قاسية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : مي كساب تدافع عن أوكا بكلمات قاسية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : مي كساب تدافع عن أوكا بكلمات قاسية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 12:19 صباحاً ـ وجهت الفنانة المصرية مي كساب، رسالة قاسية لمنتقدي زوجها مطرب المهرجانات الشهير بأوكا.

مي كساب، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»: «أما زوجي بتاع المهرجانات فهو أرقى منكم بكتير وأحسن وأفضل منكم عند الله على الأقل مش قاعد فاضي زي الستات اللي مش متربية وبيشتم ويجرح في خلق الله».

وأضافت: «زوجي بتاع المهرجانات عمل إللي أمثالكم ما عملهوش يا شوية فشلة.. إنسان ناجح وبيتقي ربنا في بيته وبنته وأتعلم من غلطاته وطور من نفسه».

واختتمت كلامها قائلة: «خيرا شكراً لجمهوري المحترم الآدمي إللي رد غيبتي ودافع عن كلامي وآرائي بأخلاقه الراقية ونهاية الدرس إننا محتاجين 100 سنة عشان نتطور ونتربى».

أخــبـــار : مي كساب تدافع عن أوكا بكلمات قاسية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مي كساب تدافع عن أوكا بكلمات قاسية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : مي كساب تدافع عن أوكا بكلمات قاسية.

أخــبـــار : مي كساب تدافع عن أوكا بكلمات قاسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : مي كساب تدافع عن أوكا بكلمات قاسية .

المصدر : جولولي