الاهلي.. شاهد" data-no-lazy="false" />
أخــبـــار : بوسي ومدحت صالح يتألقان في حفل أعياد الربيع بالنادي .. شاهد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بوسي ومدحت صالح يتألقان في حفل أعياد الربيع بالنادي .. شاهد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : بوسي ومدحت صالح يتألقان في حفل أعياد الربيع بالنادي الاهلي.. شاهد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : بوسي ومدحت صالح يتألقان في حفل أعياد الربيع بالنادي الاهلي.. شاهد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 12:19 صباحاً ـ أحيت الفنانة الشعبية بوسي، حفل عيد الربيع داخل النادي الاهلي، وسط حضور عدد كبير من الجمهور وأعضاء النادي.

بوسي، تألقت خلال الحفل بباقة مميزة من أفضل أغانيها بالإضافة إلى عدد من الأفلام القديمة ومنها أغنية: «آه يا دنيا، وعبده، وشيكولاتة، وأضحك»، وغيرهم.

بوسي، حرصت خلال الحفل على حمل علم النادي الاهلي، والتيشيرت الخاص به، ووجهت كلمه شكر للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والعامري فاروق نائب الرئيس.

وبعد انتهاء فقرتها، صعد المطرب مدحت صالح إلى المسرح لتقديم فقرة غنائية، غنى فيها عددًا من أغنياته الشهيرة، وبعدها حرص على التقاط الصور التذكارية مع الجمهور.

أخــبـــار : بوسي ومدحت صالح يتألقان في حفل أعياد الربيع بالنادي الاهلي.. شاهد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بوسي ومدحت صالح يتألقان في حفل أعياد الربيع بالنادي الاهلي.. شاهد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : بوسي ومدحت صالح يتألقان في حفل أعياد الربيع بالنادي الاهلي.. شاهد.

أخــبـــار : بوسي ومدحت صالح يتألقان في حفل أعياد الربيع بالنادي الاهلي.. شاهد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : بوسي ومدحت صالح يتألقان في حفل أعياد الربيع بالنادي الاهلي.. شاهد .

المصدر : جولولي