عأأأجل: افتتاح كوميديا "البؤساء" على مسرح ميامي بمشاركة رنا سماحة
عأأأجل: افتتاح كوميديا "البؤساء" على مسرح ميامي بمشاركة رنا سماحة

عأأأجل: افتتاح كوميديا "البؤساء" على مسرح ميامي بمشاركة رنا سماحة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، افتتاح كوميديا "البؤساء" على مسرح ميامي بمشاركة رنا سماحة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، افتتاح كوميديا "البؤساء" على مسرح ميامي بمشاركة رنا سماحة.

الخميس 5 أبريل 2018 06:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشف المسرح الكوميدى، عن البوستر الخاص بالعرض المسرحى "كوميديا البؤساء" للمخرجة مروة رضوان، من إنتاج فرقة المسرح الكوميدى التابعة للبيت الفني للمسرح.

وأكدت مروة رضوان في تصريح لـ"الوطن": "العرض سيفتتح الأسبوع المقبل على مسرح ميامي، وتحديد يوم الافتتاح يتوقف على مشاهدة الرقابة للعرض، ويرجح أن يكون الافتتاح الأحد أو الخميس المقبل".

والمسرحية مأخوذة عن نص "البؤساء"، للكاتب الفرنسى الشهير فيكتور هوجو، وأوضحت مروة أن المسرحية تقدم بطريقة مختلفة عن النص الأصلي، من خلال البحث عن نقاط مضيئة في حياة البطل.

"كوميديا البؤساء" من بطولة رنا سماحة، التي تخوض تجربتها المسرحية على مسارح البيت الفني، ورامي الطومباري، محمد عبده، محمود عزت، وإيهاب الزناتى، عمرو كمال بدير، رانيا النجار، محمد حسن رمضان، مايا رمضان، دنيا سامى، يوسف ذكري، مريم البحراوي، وأكرم عمران، بجانب فرقة "بلاك تيما"، وفرقة استعراضية روسية، واستعراضات رشا مجدي، وأشعار أحمد حسن راؤول، والعمل من إخراج مروة رضوان، وإشراف عام أحمد السيد.

عأأأجل: افتتاح كوميديا "البؤساء" على مسرح ميامي بمشاركة رنا سماحة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، افتتاح كوميديا "البؤساء" على مسرح ميامي بمشاركة رنا سماحة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: افتتاح كوميديا "البؤساء" على مسرح ميامي بمشاركة رنا سماحة.

عأأأجل: افتتاح كوميديا "البؤساء" على مسرح ميامي بمشاركة رنا سماحة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: افتتاح كوميديا "البؤساء" على مسرح ميامي بمشاركة رنا سماحة .

المصدر : الوطن