دمشق!" data-no-lazy="false" />
عأأأجل : مايا دياب في شوارع !

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مايا دياب في شوارع !، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مايا دياب في شوارع دمشق!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : مايا دياب في شوارع دمشق!.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 06:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 06:05 مساءً - تحدّثت الفنانة مايا دياب عبر إذاعة ميلودي عن الخطوة الإنسانية التي قامت بها أخيراً في برج حمود لجمع التبرعات لأحد المحتاجين قائلةً “اكتشفت أن وجود الفنان المحبوب بهذه الحالة يساهم بتأمين دعم أكثر، ولا يهمني انتقاد خطوتي هذه وسأكررها في عدة مناطق بشكل مفاجئ “.

 وكشفت مايا دياب أنها ستكرر هذه التجربة الإنسانية قريباً وبشكل مفاجئ في أحد شوارع دمشق.

يُذكر أن الفنانة مايا دياب كانت قد توجّهت إلى شوارع برج حمود حيث التقت بالمشردين وشجّعت الجميع على إطلاق حملة تبرع لمساعدة المحتاجين.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : مايا دياب في شوارع دمشق! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : مايا دياب في شوارع دمشق!.

عأأأجل : مايا دياب في شوارع دمشق! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : مايا دياب في شوارع دمشق! .

المصدر : الحدث نيوز