يحدث الان : صعايدة لأول مرة.. روبي وعمرو يوسف وصبا مبارك يتنافسون في رمضان 2018
يحدث الان : صعايدة لأول مرة.. روبي وعمرو يوسف وصبا مبارك يتنافسون في رمضان 2018

يحدث الان : صعايدة لأول مرة.. روبي وعمرو يوسف وصبا مبارك يتنافسون في رمضان 2018، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صعايدة لأول مرة.. روبي وعمرو يوسف وصبا مبارك يتنافسون في رمضان 2018، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صعايدة لأول مرة.. روبي وعمرو يوسف وصبا مبارك يتنافسون في رمضان 2018.

الخميس 5 أبريل 2018 03:42 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ملخص f1cdaaa45d.jpg

تشهد الدراما التليفزيونية ظهور عدد من الفنانين فى أدوار صعيدية، ومن بينهم الفنانة الأردنية صبا مبارك، الفنان عمرو يوسف، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد.

تحظى الأعمال الصعيدية بنسب متابعة كبيرة من المشاهدين، الذين اعتادوا رؤية عمل يتناول المجتمع الصعيدي كل عام؛ ودائما ما يجعل قالب الدراما الصعيدية يتعلق بقضية الثأر، التي لا تزال موجودة رغم التغييرات الاجتماعية والسياسية التي شهدها المجتمع ، والتطور التكنولوجي، ومن أجل ذلك فهناك فنانون يسعون إلى المشاركة بالدراما الصعيدية، بعد النجاح الكبير الذي لاقته أعمال مماثلة، التي  تميزت بتفاصيلها وأجوائها واللهجة الصعيدية، يحظى عام 2018 بنصيب كبير من الأعمال التي تقدم أبطالا من الصعيد، وهناك فنانون يظهرون على الشاشة بالزي الصعيدي لأول مرة..

دراما الصعيد تسيطر على مسلسلات 2018.. أحدها يقتحمه «»

في رمضان 2018

عمرو يوسف

يظهر الفنان عمرو يوسف في دور صعيدي لأول مرة على الشاشة رغم ملامحه الشقراء، ليخوض سباق رمضان 2018 بشخصية مختلفة وجديدة حيث خضع الفترة الماضية لتدريبات مكثفة على اللهجة الصعيدية، وتدور قصة «طايع» حول مدرس صعيدي تواجهه العديد من المشكلات، في إطار من الإثارة والغموض والأكشن.

المسلسل من تأليف آل دياب، وإخراج عمرو سلامة، وبطولة عمرو عبد الجليل، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، صبا مبارك وهند عبد الحليم، وإنتاج شركة «ماجنوم» للمخرج رامي إمام، ومن المقرر أن يتم عرض العمل على شاشة التليفزيون السعودي حصريا وقناة CBC.

صبا مبارك

وفى المسلسل نفسه، تشارك الفنانة الأردنية صبا مبارك بشخصية «مهجة» وهى فتاة صعيدية، التي تقع فى غرام عمرو يوسف ضمن أحداث المسلسل وتقف بجانبه، وتعد المرة الأولى لها في زي الصعايدة، الذي كانت تتخوف منه في البداية، كما قالت في أحد التصريحات الصحفية، موضحة أنها بعد جلسة مع مصحح اللهجة الصعيدية، أتقنتها، وشعرت بقربها من اللهجة البدوية الأردنية.

عمرو يوسف يفتح ملف تجارة الآثار في رمضان.. 10 معلومات عن مسلسل «طايع» 

مسلسل طايع

روبي

تطل الفنانة روبي من خلال مسلسلها الجديد «أهو ده اللى صار» الذي تخوض به سباق رمضان المقبل، بأكثر من شخصية، إحداها فى زى فتاة صعيدية متزوجه ولديها ابنتان، تقع أحداث المسلسل فى القرن التاسع عشر وصولًا إلى الحقبة التي نعيش فيها ويناقش العمل المشكلات الاجتماعية والسياسية التي طرأت، هي من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم على.

​روبي تعود إلى القرن الـ19.. 10 معلومات عن مسلسل «أهو ده اللى صار» 

عائشة بن أحمد

تشارك الفنان التونسية عائشة بن أحمد فى بطولة مسلسل «نسر الصعيد» للفنان محمد رمضان، تطل به في الزي الصعيدي لأول مرة، مقدمة دور «ليلى» بنت عمه وهى فتاة جميلة وطيبة والتي سيتزوجها على الزوجة الأولى، تجسده الفنانة التونسية درة، المسلسل من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامي، تدور أحداثه حول ضابط صعيدي يخدم فى القوات المسلحة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، ويتم نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

خارج السباق الرمضاني

لوسي

كما تشارك الفنانة لوسي في «البيت الكبير» الذي يعرض حاليا على قناة النهار، مقدمة دور سيدة صعيدية لأول مرة تدعى «كريمة» تتسم بالطيبة والحكمة وسط عائلتها، قالت لوسي فى حوار سابق لها مع «التحرير»، إنها تعشق اللهجة الصعيدية لما لها من شخصية منفردة، وكانت تتشوق لتقديم عمل صعيدي حتى أتاها هذا المسلسل لتشارك فيه بنصف أجرها (لقراءة الحوار كاملًا اضغط هنا).

المسلسل للمؤلف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلي وبطولة سوسن بدر ومنذر رياحنة، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشكلات الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي.

لوسي

طارق صبري

لم يسبق للفنان الشاب طارق صبري تقديم عمل صعيدي، لتأتي إليه الفرصة من خلال مسلسل «البيت الكبير» مجسدًا شخصية «حسن» هو الأخ الأصغر للفنان منذر رياحنة، هو شخصية متفتحة ومتعلمة تسعى دائمًا للتحرر من القيود التي فرضها عليها المجتمع الصعيدي، لاقت هذه الشخصية إعجاب المشاهدين.

طارق صبري: «رصدنا الصعيد بشكل مختلف ودوري كان فكاهي»

رشا الخطيب

فى العمل ذاته تقوم الفنانة الشابة رشا الخطيب بدور «داليدا» هى فتاة صعيدية لأول مرة تشارك فى عمل عن الصعيد، تقدم شخصية مركبة أحيانا يتعاطف المشاهدون معها وأحيانا أخرى يكرهونها.

تدور أحداث «البيت الكبير» في صعيد جمهورية العربية، حول عائلة كبيرة مكونة من شقيقين، الفنان أحمد بدير، والذي يقوم بدور -عبد الحكيم- وزوجته الفنانة سوسن بدر تقوم بدور -جبرية- والأخ الأكبر الفنان أحمد صيام الذي يقوم بدور -عبد الله- وتنشأ قصة حب بين (عبد الله) و(كريمة) -التي تجسد دورها الفنانة لوسي- ويتزوجها رغم رفض والده، الذي يقرر طرده من البلد، ويرحل إلى ، ومن هنا يبدأ الصراع بينه وبين عائلته الكبيرة.

 

يحدث الان : صعايدة لأول مرة.. روبي وعمرو يوسف وصبا مبارك يتنافسون في رمضان 2018، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صعايدة لأول مرة.. روبي وعمرو يوسف وصبا مبارك يتنافسون في رمضان 2018، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : صعايدة لأول مرة.. روبي وعمرو يوسف وصبا مبارك يتنافسون في رمضان 2018.

يحدث الان : صعايدة لأول مرة.. روبي وعمرو يوسف وصبا مبارك يتنافسون في رمضان 2018 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : صعايدة لأول مرة.. روبي وعمرو يوسف وصبا مبارك يتنافسون في رمضان 2018 .

المصدر : التحرير الإخبـاري