عـااجل: ظافر العابدين يصور «ليالي أوجيني» في جاردن سيتي
عـااجل: ظافر العابدين يصور «ليالي أوجيني» في جاردن سيتي

عـااجل: ظافر العابدين يصور «ليالي أوجيني» في جاردن سيتي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ظافر العابدين يصور «ليالي أوجيني» في جاردن سيتي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ظافر العابدين يصور «ليالي أوجيني» في جاردن سيتي.

الخميس 5 أبريل 2018 03:27 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يصور الفنان التونسي ظافر العابدين مشاهد مسلسله الجديد «ليالي أوجيني» في احدي الديكورات الخارجية بمنطقة جاردن سيتي استعدادًا لعرض المسلسل في شهر رمضان 2018 على قناة cbc.

ويعتبر «ليالي أوجيني» البطولة المطلقة الأولي لظافر العابدين في الدراما التليفزيونية المصرية بعدما قدم خلال السنوات الماضية تحت السيطرة والخروج وحلاوة الدنيا.

مسلسل «ليالي أوجيني» بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وإنتاج محمد مشيش بي لينك وإخراج هاني خليفة، والعمل مأخوذ عن فورمات أسباني بعنوان «أكاسيا».

عـااجل: ظافر العابدين يصور «ليالي أوجيني» في جاردن سيتي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ظافر العابدين يصور «ليالي أوجيني» في جاردن سيتي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: ظافر العابدين يصور «ليالي أوجيني» في جاردن سيتي.

عـااجل: ظافر العابدين يصور «ليالي أوجيني» في جاردن سيتي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: ظافر العابدين يصور «ليالي أوجيني» في جاردن سيتي .

المصدر : المصرى اليوم