عأأأجل: جمهور "Eminem": لا نعرف مطربا يدعى تامر حسني
عأأأجل: جمهور "Eminem": لا نعرف مطربا يدعى تامر حسني

عأأأجل: جمهور "Eminem": لا نعرف مطربا يدعى تامر حسني، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جمهور "Eminem": لا نعرف مطربا يدعى تامر حسني، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جمهور "Eminem": لا نعرف مطربا يدعى تامر حسني.

الخميس 5 أبريل 2018 03:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ سخر جمهور المطرب العالمي Eminem من أنباء غناء الأخير لأغنية "ديو" مع المطرب تامر حسني بعنوان "Last Chance"، من كلمات وألحان تامر حسني، حسبما أعلنت صفحة "تامر أكاديمي" الموثقة بالعلامة الزرقاء، وتتبع لإشراف من تامر وفريق عمله، والتي وصفت خبرها بمفاجأة العام.  

وأعاد حساب بعنوان "Eminem& Shady News" عبر موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" ما نشرته صفحة "تامر أكاديمي"، وعلق عليه قائلاً: "أهذه مزحة إبريل؟ مطرب يدعى تامر حسني يدعي غنائه مع Eminem أغنية بعنوان "Last Chance"، ظننا إنها مزحة قبل أن يتم نشرها، أمس، فنحن لم نسمع عن هذا المطرب من قبل، ولا نتحدث لغته".

عأأأجل: جمهور "Eminem": لا نعرف مطربا يدعى تامر حسني، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جمهور "Eminem": لا نعرف مطربا يدعى تامر حسني، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: جمهور "Eminem": لا نعرف مطربا يدعى تامر حسني.

عأأأجل: جمهور "Eminem": لا نعرف مطربا يدعى تامر حسني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: جمهور "Eminem": لا نعرف مطربا يدعى تامر حسني .

المصدر : الوطن