أخبَار الفن : 3 عروض مجانية لمسرحية «اللعبة الشقية» في الاحتفال بيوم اليتيم
أخبَار الفن : 3 عروض مجانية لمسرحية «اللعبة الشقية» في الاحتفال بيوم اليتيم

أخبَار الفن : 3 عروض مجانية لمسرحية «اللعبة الشقية» في الاحتفال بيوم اليتيم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، 3 عروض مجانية لمسرحية «اللعبة الشقية» في الاحتفال بيوم اليتيم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، 3 عروض مجانية لمسرحية «اللعبة الشقية» في الاحتفال بيوم اليتيم.

الخميس 5 أبريل 2018 02:22 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يستضيف مسرح العرائس بالعتبة التابع للبيت الفني للمسرح، ثلاث حفلات مجانية متتالية للعرض المسرحي "اللعبة الشقية" على مدار يوم غد الجمعة، وذلك احتفالا بيوم اليتيم.

قال الفنان محمد نور مدير فرقة للعرائس إن العروض تبدأ من الثانية ظهرا، ويقام الحفل الثاني في الرابعة عصرا، وتختتم العروض في السادسة مساء.

وقال نور أن المسرح يستقبل أكثر من 1000 طفل من عدة جمعيات خيرية ودور أيتام مختلفة لمشاهدة العرض على مدار اليوم، مشيرا إلى أن عرض "اللعبة الشقية" أداء صوتي لكل من الفنانين محمود عامر، ومنير مكرم، ونجوم مسرح القاهرة للعرائس، وتمثيل محمد عبد السلام، وياسر عبد المقصود، وهشام طلعت، وهانى عز الدين، وعيد مسعد، ومحمد لبيب، وهشام على، وعبد الحميد حسنى، ومختار إمام، ومروة عبد الله.

والعرض من تأليف واشعار حسين الصواف تصمم ديكور أمير عبد المسيح، وعرائس أميرة عادل، وموسيقى وألحان د. علاء الدين مصطفى، ومخرج منفذ نادية الشويخ، واخراج هانى عز الدين.

أخبَار الفن : 3 عروض مجانية لمسرحية «اللعبة الشقية» في الاحتفال بيوم اليتيم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، 3 عروض مجانية لمسرحية «اللعبة الشقية» في الاحتفال بيوم اليتيم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبَار الفن : 3 عروض مجانية لمسرحية «اللعبة الشقية» في الاحتفال بيوم اليتيم.

أخبَار الفن : 3 عروض مجانية لمسرحية «اللعبة الشقية» في الاحتفال بيوم اليتيم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبَار الفن : 3 عروض مجانية لمسرحية «اللعبة الشقية» في الاحتفال بيوم اليتيم .

المصدر : بوابة الشروق