أخـبـار : محمد عساف يعود إلى اللون الفلسطيني في جديده
أخـبـار : محمد عساف يعود إلى اللون الفلسطيني في جديده

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، محمد عساف يعود إلى اللون الفلسطيني في جديده، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : محمد عساف يعود إلى اللون الفلسطيني في جديده، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : محمد عساف يعود إلى اللون الفلسطيني في جديده.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 01:50 مساءً ـ يعيش الفنان الفلسطيني الشاب "محمد عساف"، حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لإطلاق عدد من الاغنيات المنفردة، و ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بديو Roll With It، مع الفنان العالمي مساري، إلى جانب الألبوم الثاني في مسيرته الفنية.

و صرّح عساف في مقابلة تليفزيونية، بأنه ينوي العودة إلى اللون الفلسطيني الذي حقق به نجاحًا باهرًا، حيث أعلن عن طرحه لوصلة فنية للعرس الفلسطيني قبل شهر رمضان الفضيل، الأمر الذي وجد استحسان جماهيري من عشاق محبوب العرب.

و من المقرر أن يتوجه عساف إلى بعد العيد، للعمل على أغنية منفردة جديدة، ليختتم العام بأغنية باللهجة الخليجية.

علمًا بأن عساف أطلق سهام صوته نحو المتلقي، بعدد من الأعمال، سلّط من خلالها الضوء على الأغنية الفلسطينية في ثوبها المعاصر، واصل نجاحه فيها، لعل أبرزها رائعة "علّي الكوفية" التي وجدت طريقها إلى الجمهور بموّال مؤثر عن حروف ، لتعتبر جوهرة حفلاته الغنائية على الصعيد العربي، و العالمي، أما "يا طير الطاير" من التراث الفلسطيني، فقد حلّقت بأجنحة الأمل، و الإصرار، كما حمل الفيلم المقتبس من بداية قصة كفاحه الاسم ذاته.

و تضمنت مسيرة عساف أغنيات وطنية لاقت انتشارًا واسعًا بداية من "ارفع راسك هذا سلاحك"، " يا يُمه هادي رجالك"، "ورد الأصايل" التي خرجت ضمن ألبومه الأول، كما كان له موعدًا مع العالمية بـ "دمي فلسطيني" التي رددها المحبين لصوته، متجاوزًا حواجز اللغة، ليجعل معظم الجنسيات يحفظون كلمات شخصية فلسطينية تحافظ على العهد بالوفاء.

و كان عساف قد نجح في تقديم "يا حلالي يا مالي" الإيقاعية المميزة، بينما جمع جمهوره على وقع الدبكة الفلسطينية في "سيوف العز".

و على صعيد الأغنية اللبنانية، فإن عساف امتلك معالم إحساس شهد المستمع على تطوّره، منذ "لوين بروح"، و حتى "بزعل على مين"، ليبهر عقول الجمهور قبل مسامعهم باتقانه لتفاصيل اللهجة الخليجية، بعاطفة تيتر مسلسل "صديقاتي العزيزات"، أو كلاسيكية "ما وحشناك" التي كسب بها رهانه في تقديم الاختلاف، و غيرها الكثير من الأغنيات التي ساهمت في كتابة اسم ابن فلسطين في مقدمة النجوم، باختياراته التي عكست نضجه، اجتهاده، و سعيه الدائم لتقديم توليفة زاخرة بالإبداع، الرقي، و الهوية الفلسطينية.

أخـبـار : محمد عساف يعود إلى اللون الفلسطيني في جديده، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، محمد عساف يعود إلى اللون الفلسطيني في جديده، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : محمد عساف يعود إلى اللون الفلسطيني في جديده.

أخـبـار : محمد عساف يعود إلى اللون الفلسطيني في جديده - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : محمد عساف يعود إلى اللون الفلسطيني في جديده .

المصدر : الصباح العربي