يحدث الان | جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2018 تعلن عن أسم الفائز في السعودية
يحدث الان | جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2018 تعلن عن أسم الفائز في السعودية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2018 تعلن عن أسم الفائز في السعودية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2018 تعلن عن أسم الفائز في السعودية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2018 تعلن عن أسم الفائز في السعودية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 08:55 صباحاً ـ المصوّر الفوتوغرافي ناظر الأسيف فاز بصورته "حاملة الخبز"

أعلنت اليوم جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي فوز ناظر الأسيف، بجائزة السعودية الوطنية لعام 2018، بعد أن وصل إلى المرحلة النهائية ضمن فئة "الثقافة المفتوحة" لعام 2018.
يشغل الأسيف، منصب نائب مدير مصنع وهو يعشق التصوير الفوتوغرافي ومقيمٌ في الرياض، وقد فاز بهذا اللقب عن صورته التي تحمل عنوان "حاملة الخبز". يهوى الأسيف بشكل خاص التقاط تعابير الوجة والتقاليد الثقافية. وقد تم اختيار عمله من قبل لجنة من الخبراء كأفضل صورة فردية التقطها مصور مقيم في السعودية.
تعتبر جوائز سوني العالمي للتصوير التي تنظّمها منظّمة التصوير العالمية، المسابقة الأكثر تنوّعاً في مجال التصوير الفوتوغرافي في العالم. وقد تمّ في النسخة الحادية عشرة تحطيم الرقم القياسي من حيث المشاركات التي بلغ عددها 320,000 مشاركة من أكثر من 200 دولة ومقاطعة مما يمثل أروع الصور العصرية التي تمّ التقاطها العام الماضي.
وبفوزه بالجائزة الوطنية، يحصل ناظر الأسيف على أحدث التجهيزات في مجال التصوير الرقمي من سوني. وسيتمّ عرض عمله في معرض جوائز سوني للتصوير الفوتوغرافي في لندن من 20 أبريل وحتى 6 مايو كما سيتمّ نشره في كتاب الجوائز 2018.
وفي كلمة له وصف فيها العمل الذي استحق الجائزة، قال الأسيف: "تلتقط صورتي مشهد فتاة من محافظة كارجيل من لاداخ، كشمير تحمل الخبز لعائلتها في الصباح الباكر. وقد التقطّ هذه الصورة لأظهر جمال الفتاة الطبيعي والواجب النبيل الذي تقوم به تجاه أحبائها".
ويتابع المصور قائلاً: "إنني أهوى التقاط صور تظهر جمال الناس وكيف أننا نتشابه في الحزن والفرح مهما تنوّعت خلفياتنا الثقافية".
تمّ الإعلان عن الجائزة إلى جانب أسماء الفائزين في الجوائز الوطنية الأخرى البالغ عددها 63، و10 فئات ضمن المسابقة المفتوحة للجوائز. وسيتم الإعلان عن الفائزين وعن الفئة المحترفة في 19 أبريل.

يحدث الان | جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2018 تعلن عن أسم الفائز في السعودية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2018 تعلن عن أسم الفائز في السعودية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2018 تعلن عن أسم الفائز في السعودية.

يحدث الان | جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2018 تعلن عن أسم الفائز في السعودية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2018 تعلن عن أسم الفائز في السعودية .

المصدر : الجزيرة اونلاين