أخبار فنية: محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي"
أخبار فنية: محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي"

أخبار فنية: محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي".

الخميس 5 أبريل 2018 08:47 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ عبر الممثل والمنتج محمد محمود عبد العزيز عن سعادته بعد إشادة الممثل أحمد السقا بأحداث الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي".

نشر عبد العزيز صورة لما كتبه السقا عن المسلسل عبر حسابه على Instagram، وعقب ليشكره على كلامه ويدعوا له بالنجاح والتفوق دائما.

A post shared by (@mohamedabdelazizzzz) on Apr 4, 2018 at 10:31am PDT

وبدأ عرض الجزء الثاني من المسلسل حصريا على قنوات dmc.

وكانت الشركة المنتجة تعاقدت مع عدد من الممثلين للمشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" وهم حسن حسني، ولطفي لبيب، دنيا عبد العزيز، وهادي الجيار، وسيمون، والشحات مبروك وغيرهم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.

وانتهت أحداث الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي"، بنهاية صادمة وأحداث مشوقة للجمهور، بعد موت شخصيات رئيسية في المسلسل.

الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي" من بطولة محمود حميدة، وأحمد فلوكس، ومحمد عادل، وسوسن بدر، ومي سليم، وعايدة رياض، وأحمد عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وأحمد حلاوة، وهو من إنتاج "مجموعة فنون جمهورية العربية" (ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز)، ومن تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، من إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا:

أخبار فنية: محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي".

أخبار فنية: محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي" .

المصدر : في الفن