عأأأجل: منة فضالي: ندمت على عيد ميلادي بكل المقاييس.. وفي ناس استفادت من أزمتي
عأأأجل: منة فضالي: ندمت على عيد ميلادي بكل المقاييس.. وفي ناس استفادت من أزمتي

عأأأجل: منة فضالي: ندمت على عيد ميلادي بكل المقاييس.. وفي ناس استفادت من أزمتي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، منة فضالي: ندمت على عيد ميلادي بكل المقاييس.. وفي ناس استفادت من أزمتي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، منة فضالي: ندمت على عيد ميلادي بكل المقاييس.. وفي ناس استفادت من أزمتي.

الخميس 5 أبريل 2018 08:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قالت الفنانة منة فضالي، إنها سعيدة كونها من الفنانات المحظوظات بسبب وقوفها أمام عدد كبير من الفنانين الكبار مثل كمال الشناوي ويحيى الفخراني ويسرا منذ بداية مشوارها الفني، موضحة أن والدتها ساعدتها في دخول الوسط الفني.

وأضافت منة، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "بوضوح"، أنها وقعت في بعض الأخطاء وأن بعض أصدقائها من الوسط الفني سببوا لها الضرر، قائلة: "أنا آسفة على عيد ميلادي، وأنا يمكن ندمت عليه بكل المقاييس، ومكنتش في حالتي الطبيعية، ولكن دي كانت غلطة أصدقاء وأعتقد إن هما اللي استفادوا مش أنا".

وردا على تبرؤ الفنان محمد فؤاد من صداقتها بعد حفلة عيد ميلادها التي أثارت الجدل على مواقع السوشيال ميديا، قالت: "محمد فؤاد بالنسبة لي مش صديق ولكن هو زميل، وأنا استغربت من كلامه لأنه كان موجود لآخر عيد الميلاد، أنا عندي وجهة نظر أنا في مكان مش عاجبني المكان أمشي، أنت ليه كملت وليه قعدت، معجبنيش طبعا كلامه عليا واستهزاءه باسمي، أه في احترام إن هو محمد فؤاد وأنا لسه مش بنجوميته بس ده ميدلوش الحق إنه يهيني على الإعلام".

عأأأجل: منة فضالي: ندمت على عيد ميلادي بكل المقاييس.. وفي ناس استفادت من أزمتي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، منة فضالي: ندمت على عيد ميلادي بكل المقاييس.. وفي ناس استفادت من أزمتي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: منة فضالي: ندمت على عيد ميلادي بكل المقاييس.. وفي ناس استفادت من أزمتي.

عأأأجل: منة فضالي: ندمت على عيد ميلادي بكل المقاييس.. وفي ناس استفادت من أزمتي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: منة فضالي: ندمت على عيد ميلادي بكل المقاييس.. وفي ناس استفادت من أزمتي .

المصدر : الوطن