يحدث الان | إدانة الممثل سلمان خان بقتل غزال نادر قبل 19 عاماً
يحدث الان | إدانة الممثل سلمان خان بقتل غزال نادر قبل 19 عاماً

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إدانة الممثل سلمان خان بقتل غزال نادر قبل 19 عاماً، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | إدانة الممثل سلمان خان بقتل غزال نادر قبل 19 عاماً، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | إدانة الممثل سلمان خان بقتل غزال نادر قبل 19 عاماً.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 08:31 صباحاً ـ أدانت محكمة هندية اليوم الخميس، الممثل الهندي سلمان خان، في القضية المتعلقة بقتل غزال نادر منذ 19 عاماً.
وتم اتهام خان بقتل اثنين من حيوان الغزال الأسود، وهو من الفصائل المحمية وفقاً لقانون حماية الحياة البرية الهندية، في قرية كانكاني بالقرب من مدينة جودبور في ولاية راجستان ليلة 2/1 أكتوبر 1998. وخلصت المحكمة في جودبور إلى إدانة خان، ووصفته بـ" المعتدي المتكرر".
وقال محامي الادعاء ماهيبال بيشنوي: "إن المحكمة برأت ستة آخرين من القضية بينهم أربعة ممثلين آخرين".
وكان قد تم تبرئة خان في قضيتي صيد جائر لغزال في راجستان من قبل. وجرى إسقاط اتهام خان بحيازة أسلحة غير قانونية، المتعلقة بقضية كانكاني، وذلك لعدم كفاية الأدلة.
وقال بيشنوي أن محكمة جودبور سوف تستمع للمرافعات بشأن الحكم الذي صدر بحق خان.
وأشار المحامون إلى أن الممثل الهندي يواجه عقوبة السجن من ثلاثة إلى سبعة أعوام، ولكنه يحق له الخروج بكفالة إذا صدر بحقه حكم بالسجن أقل من ثلاثة أعوام.

يحدث الان | إدانة الممثل سلمان خان بقتل غزال نادر قبل 19 عاماً، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إدانة الممثل سلمان خان بقتل غزال نادر قبل 19 عاماً، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | إدانة الممثل سلمان خان بقتل غزال نادر قبل 19 عاماً.

يحدث الان | إدانة الممثل سلمان خان بقتل غزال نادر قبل 19 عاماً - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | إدانة الممثل سلمان خان بقتل غزال نادر قبل 19 عاماً .

المصدر : الجزيرة اونلاين