أخباري نيوز : كارمن سليمان في صورة رومانسية مع زوجها وألبوم جديد في رمضان
أخباري نيوز : كارمن سليمان في صورة رومانسية مع زوجها وألبوم جديد في رمضان

أخباري نيوز : كارمن سليمان في صورة رومانسية مع زوجها وألبوم جديد في رمضان، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كارمن سليمان في صورة رومانسية مع زوجها وألبوم جديد في رمضان، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كارمن سليمان في صورة رومانسية مع زوجها وألبوم جديد في رمضان.

الخميس 5 أبريل 2018 07:59 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ عادةً ما تلفت الفنّانة كارمن سليمان أنظار الجمهور بعلاقتها بزوجها الملّحن مصطفى جاد التي تسودها الرّومانسيّة والحبّ الكبير بشكل واضح. ومؤخرًا، احتفل الثنائي بعيد زواجهما الأوّل أمام الجمهور عبر حساباتهما على موقع "إنستقرام"، حيث تبادلا الصّور والكلمات المميّزة حيث كتب لها شريك حياتها: "ربنا يخليكي ليا و ميحرمنيش من حبك و ضحكتك اللي بتهون عليا كل حاجة... بحبك".

وحرصت كارمن التي أحيى حفل زفافها الفنان تامر حسني، على الردّ عليه ناشرة صورة لهما وعلّقت عليها بهذا الشّكل: "كل سنة و انت معانا يا حياتي و دايماً سندنا و فرحنا و أمانا .. و الضحكة اللي بتشوفها مني دي انت السبب فيها... ربنا يخليك ليا انا وزين يا غالي... عيد جوازنا الأول 4/4/2017".

وانهالت التّعليقات على اللّقطة الرومانسيّة من متابعيها البالغ عددهم 4 مليون شخص، إذ أغرقوها بوابل من التمنيّات بزواج ناجح ومستمرّ وكتبوا التّالي: "كل عام اونتو بخير والله يحفظكم البعض"، "كل سنه وانتو طيبين والعمر كله مع بعض يارب وانتو في سعاده وراحه بال..."، "تتهنو يا رب والله يخليكو لبعض"، "ماشاءالله صوركم مع بعض سعاااااده... الله يخليكم لبعض حلووين ولايقين لبعض ماشاءالله".

في سياق آخر، كشفت سليمان التي اختبرت شعور الأمومة هذا العام، في مقابلة معها مؤخرًا، عن استعدادها لطرح ميني ألبوم خاصّ بشهر رمضان المبارك يتضمّن 5 أغنيات، مشيرة إلى أنّها لا تعلم إذا ما كانت ستكتفي بهذا العدد أم أنّها ستُضيف عليه أغنيات جديدة، إذ لم تتخّذ قرارها في هذا الخصوص بعد. وقام زوجها بتلحين جميع الأغاني التي تعاونت فيها مع العديد من الشعراء. وأمّا عن إمكانيّة إصدار أغنية خاصّة بمنتخب جمهورية العربية الذي تأهّل لنهائيات كأس العالم، قالت أنّ الفكرة واردة بالفعل، لكنّها لن تُقدم على هذه الخطوة إلاّ إذا كان العمل مميزًا وجميلاً .

الجدير بالذّكر أخيرًا، إلى أنّ النجم المصرية التي قامت بدردشة نسائية مع بلقيس عبر "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، طرحت منذ فترة قصيرة أغنية خليجيّة بعنوان "يا صاح"، وهي من كلمات الجادل وألحان صولو. كذلك صوّرت فيديو كليب أغنية "حاسة بالسعادة" ونشرته عبر قناته الرّسمية على موقع "يوتيوب" بمناسبة عيد الأمّ، حيث حصد ما يزيد عن مليون مشاهدة حتّى الآن.

أخباري نيوز : كارمن سليمان في صورة رومانسية مع زوجها وألبوم جديد في رمضان، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كارمن سليمان في صورة رومانسية مع زوجها وألبوم جديد في رمضان، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : كارمن سليمان في صورة رومانسية مع زوجها وألبوم جديد في رمضان.

أخباري نيوز : كارمن سليمان في صورة رومانسية مع زوجها وألبوم جديد في رمضان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : كارمن سليمان في صورة رومانسية مع زوجها وألبوم جديد في رمضان .

المصدر : مشاهير