أخباري نيوز : صور رؤى الصبان واكبت الموضة لكن الجمهور إستنكر: ستايل جديد لم يعجب الاغلبية
أخباري نيوز : صور رؤى الصبان واكبت الموضة لكن الجمهور إستنكر: ستايل جديد لم يعجب الاغلبية

أخباري نيوز : صور رؤى الصبان واكبت الموضة لكن الجمهور إستنكر: ستايل جديد لم يعجب الاغلبية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صور رؤى الصبان واكبت الموضة لكن الجمهور إستنكر: ستايل جديد لم يعجب الاغلبية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صور رؤى الصبان واكبت الموضة لكن الجمهور إستنكر: ستايل جديد لم يعجب الاغلبية.

الخميس 5 أبريل 2018 07:42 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ صحيحٌ أنّها اشتهرت أوّلاً كإعلامية في برامج مثل "تكنوميديا"، و"الفرصة"، و"تاراتاتا"، وغيرها... وكممثلةٍ في عددٍ من الأعمال التلفزيونية التي نذكر أبرزها: "دبي لندن دبي"، و"قبل الأوان"، و"الوعد"...إلا أنّها معروفة أيضاً بحرصها على مواكبة أحدث الصيحات الجمالية العالمية؛ فباتت تشبه مدوّنات الموضة من خلال مشاركتها لمتابعيها بآخر نشاطاتها وأعمالها وإطلالاتها؛ نعم، نحن نتكلّم عن رؤى الصبان التي لا يمرّ يوماً دون أن تحدث فيه الجدل بين جمهورها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

في التفاصيل، نشرت الممثلة والإعلامية الإماراتية عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام صورة جديدة لأحدث إطلالةٍ لها؛ فظهرت بتي شيرت بيضاء بتوقيع "دولتشي غابانا" ونسّقت معها تنورة ميدي ميتاليكية. أمّا بالنّسبة لشعرها، فتركته منسدلاً بطبيعية على كتفيها واعتمدت المكياج السموكي البني ما أضفى المزيد من الجرأة إلى إطلالتها. وفي الوقت الذي أعرب فيه البعض من متابعيها عن إعجابهم بإطلالتها بالتعليق: "دايما كل شي من رؤى يعجبني انا عجبني ستايلها" إلّا أنّ معظم التعليقات قد جاءت ساخرة ومنتقدة ستايلها؛ فمن أبرز ما جاء نذكر: "مش كل شي ماركات عالمية يعني حلو الذوق أهم"، "هي تنوره شفته عند امي بل تسعنات قبل 20 سنه"، "دايم تشتغري الغالي والتنسيق صفر "...

في السياق نفسه، نشير إلى أنّ الصبان قد اعتمدت هذه الإطلالة لافتتاح محل للشوكولاتة في دبي. وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للحظة قص شريط افتتاح المحل حيث ظهرت رؤى وهي تستعرض منتجاته، محدثةً الكثير من البلبلة بين متابعيها الذي أخذوا يتساءلون حول سبب عدم ظهورها مع زوجها الإعلامي السعودي حمود الفايز.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النّجمة الإماراتية قد دخلت القفص الذهبي في شهر فبراير حيث احتفلت بزفافها على الفايز وسط حضور نخبةٍ من الوجوه الإعلامية والفنية. وقد أحدثت رؤى الكثير من الضجة بإطلالتها العرائسية التي بلغت تكلفتها المليوني درهم إماراتي. وبحسب ما أفادت المصادر، فإنّ النّجمة الشابة قد ارتدت فستان زفافٍ بقيمة 100 ألف درهم واختارت ساعة من الألماس بقيمة نصف مليون. أمّا بالنسبة لخاتم الزواج، فبلغت تكلفته أكثر من نصف مليون درهم. هذا ما عدا السوار والقراط والتاج الذين وصلت قيمتهم إلى حوالي الـ416 ألف درهم. وقد ذكّرتنا فخامة إطلالتها بإطلالة بلقيس ليلة زفافها.

أخباري نيوز : صور رؤى الصبان واكبت الموضة لكن الجمهور إستنكر: ستايل جديد لم يعجب الاغلبية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صور رؤى الصبان واكبت الموضة لكن الجمهور إستنكر: ستايل جديد لم يعجب الاغلبية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : صور رؤى الصبان واكبت الموضة لكن الجمهور إستنكر: ستايل جديد لم يعجب الاغلبية.

أخباري نيوز : صور رؤى الصبان واكبت الموضة لكن الجمهور إستنكر: ستايل جديد لم يعجب الاغلبية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : صور رؤى الصبان واكبت الموضة لكن الجمهور إستنكر: ستايل جديد لم يعجب الاغلبية .

المصدر : مشاهير