أخباري نيوز : اسيل عمران تعانق ريكي على شاطئ البحر بالصورة والجمهور: "آخر رواق"
أخباري نيوز : اسيل عمران تعانق ريكي على شاطئ البحر بالصورة والجمهور: "آخر رواق"

أخباري نيوز : اسيل عمران تعانق ريكي على شاطئ البحر بالصورة والجمهور: "آخر رواق"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، اسيل عمران تعانق ريكي على شاطئ البحر بالصورة والجمهور: "آخر رواق"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، اسيل عمران تعانق ريكي على شاطئ البحر بالصورة والجمهور: "آخر رواق".

الخميس 5 أبريل 2018 07:02 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ خصّت الفنّانة اسيل عمران جمهورها عبر حسابها الرّسمي على موقع "إنستقرام"، صورة جديدة لها التقطتها على شاطئ البحر وهي تُعانق كلبها "ريكي"... حيث كانت تجلس على الرّمل أثناء غروب الشّمس وتنظر إلى الجهة الأخرى وهي في حالة تأمّل.

اسيل على ما يبدو أنّها كانت بحاجة للهدوء والابتعاد عن صخب الحياة... فلجأت إلى هذه الطّريقة وذهبت مع صديقها المفضّل إلى هذا المكان الذي عادةً ما يختاره معظم النّاس من أجل أخذ قسط من الرّاحة.

النّجمة الشابّة التي استفزت إحدى معجباتها، علّقت على هذه الصورة التي نالت إعجاب ما يزيد عن 50 ألف إعجاب: "ريكي وأنا"، لنتهال عليها بعض ذلك التّعليقات من متابعيها، وقد وصف بضعهم هذه اللّقطة بـ "المعبّرة"، حيث لاحظوا أنّها في عالم ثان ولم ينسوا كما عادتها كتابة عبارات الغزل والحبّ لها التي جاءت على هذا الشّكل: "ماشالله مااجملك وانعمك"، "الله يسعدك ويحفضك يا قمرررر"، "آخر رواق"، "ابسط واروع انسانه على الشاشة"، "الله صوره رائعه ومعبره جدا انتى واصدق صديق صدوق".

من جهة ثانية، شاركت اسيل التي تفاجأنا بصورة قديمة لها، محبّيها، الجزء الثاني من رحلتها إلى لونس انجلوس من أجل تسجيل النسخة السعودية من أغنية "ألوان" مع المغني الأمريكي جيسون درولو، الخاصّة بكأس العالم عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب" وكتبت: "الجزء الثاني من رحلة لوس أنجلوس لتسجيل النسخة السعودية من أغنية "ألوان" ل كأس العالم مع المغني الأمريكي جيسون درولو واللي متحمسه كثييير انكم راح تسمعوها قريب جداً... الرحلة وتفاصيل التسجيل على قناتي في اليوتيوب..."

أمّا عن آخر أخبار مسلسلاتها، فكشف الممثلة الخليجيّة عن استعدادها لدخول عالم الدراما "اون لاين"، حيث ستخوض تجربة وصفتها بـ "المجنونة" بعدا نشرت بعض المشاهد منه، وسيتمّ عرض هذا المسلسل عبر قناتها على "يوتيوب". كذلك نشير إلى أنّها ستطلّ في الموسم الرّمضاني المقبل في مسلسل "هارون الرشيد" الذي يجسّد بطولته الفنان السوري قصي خولي ، وستلعب شخصيّة "سيرين" صاحبة الصّوت الجميل الذي سيقع بحبّها البطل بحسب ما أفادت عدّة مصادر. والعمل المُرتقب من إخراج عبد الباري أبو الخير وتأليف عثمان جحا.

أخباري نيوز : اسيل عمران تعانق ريكي على شاطئ البحر بالصورة والجمهور: "آخر رواق"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، اسيل عمران تعانق ريكي على شاطئ البحر بالصورة والجمهور: "آخر رواق"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : اسيل عمران تعانق ريكي على شاطئ البحر بالصورة والجمهور: "آخر رواق".

أخباري نيوز : اسيل عمران تعانق ريكي على شاطئ البحر بالصورة والجمهور: "آخر رواق" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : اسيل عمران تعانق ريكي على شاطئ البحر بالصورة والجمهور: "آخر رواق" .

المصدر : مشاهير