أخباري نيوز : وشوم Justin Bieber على جسده تثير الجدل بالصورة: معلومة عنها لم يصدقها الجمهور
أخباري نيوز : وشوم Justin Bieber على جسده تثير الجدل بالصورة: معلومة عنها لم يصدقها الجمهور

أخباري نيوز : وشوم Justin Bieber على جسده تثير الجدل بالصورة: معلومة عنها لم يصدقها الجمهور، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وشوم Justin Bieber على جسده تثير الجدل بالصورة: معلومة عنها لم يصدقها الجمهور، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وشوم Justin Bieber على جسده تثير الجدل بالصورة: معلومة عنها لم يصدقها الجمهور.

الخميس 5 أبريل 2018 07:02 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ لا شك في أنّ جاستن بيبر فخورٌ اليوم كل الإفتخار بوشومه التي لا تُحصى ولا تُعد التي بات معروفاً بها ومشهوراً، وشومٌ يصل عددها إلى حوالى الـ60 رسماً ورمزاً لا يتردّد يوماً في استعراضها وإبانتها أمامنا وأمام الكاميرات كلّها بوضوحٍ وجليّة من خلال التعرّي بين الحين والآخر مستعرضاً عضلاته المفتولة، عضلات تغيّرت كثيراً في غضون سنةٍ واحدةٍ عمل فيها ذلك النجم الكندي على تعزيزها وتقويتها من خلال تمارين رياضية مكثّفة لا ينفك عن الخضوع لها بشكلٍ متواصل ومستمر.

وإلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" عاد جاستن البالغ من العمر 24 سنة الذي كان قد شوهِد مع عددٍ من المتشرّدين على الطرقات لينشر صورةً جديدةً لوشومه تلك، لقطةٌ مثيرةٌ ومغريةٌ للغاية قد لا يتجرّأ أي شاب على مشاركتها مع معجبيه ومتابعيه استطعنا أن نقرأ من خلالها الكلمات المحفورة على صدره وبطنه وأن نرصد الرموز الدينية التي ارتأى في يومٍ من الأيام طباعتها ورسمها على ذراعيه وظهره.

صورةٌ علّق عليها هو الذي احتفل بعيد الفصح بصور مضحكة وطريفة وكتب: "لو كانت طباعة الوشوم مسألة لا تؤلم لكان الجميع قد خضع لها. نعم أكثر من 100 ساعة من العمل المتعب على جسدي ولا أندم على تاتو واحد البتّة. أنا مغرمٌ بالفن وبالفعل حوّلتُ جسمي إلى لوحةٍ فنيّةٍ. يا لها من خطوةٍ مسلية"، وأن يكشف حبيب سيلينا جوميز السابق عن تلك المعلومة تحديداً التي صدمت الروّاد وفاجأت النشطاء كلّهم لأمرٌ يبيّن هوسه الحقيقي إزاء عالم الوشوم والتاتوهات وشغفه بالقيام بالمزيد بعد واستعداده لطباعة رسمات جديدة على باقي مفاتن جسمه.

معلومةٌ قد لا يصدّقها البعض بخاصّة وأنّها تسلّط الضوء على الوجع والألم اللذيْن يترافقا مع طباعة كل وشمٍ وكل رسمةٍ، ولكن هذا هو صاحب أغنية "I'm The One" الذي يُظهر أيضاً من خلال الصور واللقطات التي يتشاركها معنا التغيّرات الواضحة التي طرأت على صعيد عضلاته والتبدّلات التي شملت جسده من رأسه حتّى أخمص قدميه، تغييرات وتبدّلات لا تقتصر اليوم أبداً على شكله الخارجي فقط إذ تنطوي أيضاً على معتقداته وتصرّفاته التي باتت أحكم وأكثر رصانة من قبل وأجدد دليل على ما نقوله هو السلوك الذي جسّده أمام الكاميرات حين اصطدم به أحدهم منذ أيّامٍ وحين تعامل مع الموضوع بهدوءٍ وسلاسة.

أخباري نيوز : وشوم Justin Bieber على جسده تثير الجدل بالصورة: معلومة عنها لم يصدقها الجمهور، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وشوم Justin Bieber على جسده تثير الجدل بالصورة: معلومة عنها لم يصدقها الجمهور، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : وشوم Justin Bieber على جسده تثير الجدل بالصورة: معلومة عنها لم يصدقها الجمهور.

أخباري نيوز : وشوم Justin Bieber على جسده تثير الجدل بالصورة: معلومة عنها لم يصدقها الجمهور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : وشوم Justin Bieber على جسده تثير الجدل بالصورة: معلومة عنها لم يصدقها الجمهور .

المصدر : مشاهير