أخباري نيوز : بساطة فاطمة الصفي لفتت الانظار بالفيديو: تحولت الى مذيعة ومن ثم بائعة عطور
أخباري نيوز : بساطة فاطمة الصفي لفتت الانظار بالفيديو: تحولت الى مذيعة ومن ثم بائعة عطور

أخباري نيوز : بساطة فاطمة الصفي لفتت الانظار بالفيديو: تحولت الى مذيعة ومن ثم بائعة عطور، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بساطة فاطمة الصفي لفتت الانظار بالفيديو: تحولت الى مذيعة ومن ثم بائعة عطور، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بساطة فاطمة الصفي لفتت الانظار بالفيديو: تحولت الى مذيعة ومن ثم بائعة عطور.

الخميس 5 أبريل 2018 06:09 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ هي نجمةٌ عرفها الجمهور الخليجي كممثّلةٍ تألقت في أهم الأعمال التلفزيونية، فاستطاعت أن تحجز لها مكانةً في قلوبهم من خلال شخصيّتها القريبة والعفوية والبسيطة والبعيدة كلّ البعد عن التصنّع الذي طغى على أجواء الوسط الفني. وها هي تؤكّد ذلك من خلال الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تخوض تجربة التسويق في احد معارض العطور الذي زارتها مؤخراً، محدثةً بذلك تفاعلاً واسعاً بين جمهورها. فما الذي حدث بالتفصيل؟

إنّها الممثلة الكويتية فاطمة الصفي التي أطلّت على متابعيها ومحبيها من احد مراكز العطور؛ فظهرت أوّلاً كمذيعة وهي تحمل الميكروفون وتطلع جمهورها عن تجربتها الجديدة لتدخل المعرض وتأخذ دور الموظفين في شرح العطور والبخور للزّبائن. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في مقطع الفيديو هي بساطتها وعفويّتها في التعامل مع جمهورها داخل المعرض. يُذكر أنّ الصفي معروفة بحبّها وشغفها لعالم العطور؛ فهي كانت قد أطلقت منذ حوالي الثلاث سنوات عطرها الأوّل وقد حمل اسم "ME".

على هامشٍ مختلف، أثارت النّجمة المحبوبة الكثير من الضجة مؤخراً من خلال إجاباتها الصريحة على أسئلة صالح الراشد في جلسة حوارٍ شيقة عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"؛ فعند سؤالها أي من الفنانين ستقبله إذا تقدم للزواج منها، أجابت بالرفض، قائلة: "ولا واحد لأن جميعهم إخواني". كما لم تتردّد في الكشف عن عمرها الحقيقي، مشيرةً إلى أنّها قد بلغت الـ36 عاماً. وعن أسماء النجوم الشباب الذين تشعر بأنّهم قد ظُلموا فنياً، ذكرت فاطمة كل من روان مهدي، والنجم يوسف بلوشي، مؤكدة أن لديهما شغف بالتمثيل وروح الفنان.

من ناحية أخرى، تنضم الممثلة الكويتية إلى قائمة النجوم والنجمات المشاركين في السباق الرمضاني لعام 2018حيث تخوض الماراتون في مسلسل "عبرة شارع" الذي تنافس فيه "محطة انتظار". يُذكر أنّ هذا العمل هو من كتابة حمد الرومي وإخراج منير الزعبي وإنتاج "التوليب للانتاج الفني". ويشارك في بطولته نخبة من أهم الممثلين والممثلات في العالم العربي، ومن أبرزهم نذكر: سعاد عبدالله ، داوود حسين، هبة الدري، عبد المحسن القفاص، جمال الردهان، ليلى عبدالله، محمد الطاحون، لولوه الملا، اسامه المزيعل، سعود بو عبيد وغيرهم، وسيكون العرض على قناة "دبي" بحسب ما ذكرت بعض المصادر.

أخباري نيوز : بساطة فاطمة الصفي لفتت الانظار بالفيديو: تحولت الى مذيعة ومن ثم بائعة عطور، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بساطة فاطمة الصفي لفتت الانظار بالفيديو: تحولت الى مذيعة ومن ثم بائعة عطور، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : بساطة فاطمة الصفي لفتت الانظار بالفيديو: تحولت الى مذيعة ومن ثم بائعة عطور.

أخباري نيوز : بساطة فاطمة الصفي لفتت الانظار بالفيديو: تحولت الى مذيعة ومن ثم بائعة عطور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : بساطة فاطمة الصفي لفتت الانظار بالفيديو: تحولت الى مذيعة ومن ثم بائعة عطور .

المصدر : مشاهير