عأأأجل: فاروق الباز: من لا ينتج ما يأكله لا يستحق الاحترام
عأأأجل: فاروق الباز: من لا ينتج ما يأكله لا يستحق الاحترام

عأأأجل: فاروق الباز: من لا ينتج ما يأكله لا يستحق الاحترام، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فاروق الباز: من لا ينتج ما يأكله لا يستحق الاحترام، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فاروق الباز: من لا ينتج ما يأكله لا يستحق الاحترام.

الخميس 5 أبريل 2018 04:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال عالم الجيولوجيا الدكتور فاروق الباز، إن جمهورية العربية كانت سلة غذاء العالم ويجب أن تعود لما كانت عليه.

وقال خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء" المُذاع عبر فضائية "دريم" أن الحبوب التي كانت تؤكل في شبه الجزيرة العربية بالكامل كان يتم زراعتها في جمهورية مصر العربية.

وتابع: "أنا النهاردة بستلف من البنوك عشان أشتري 60% من القمح اللي بعمل منه رغيف العيش ودي خيبة ليس لها حدود".

واستدرك: "الناس اللي لا تنتج ما تأكله لا تستحق الاحترام في نظري ويبقى أنت زي الراجل اللي بيشتغل أه بس مبيقدرش يأكل عيلته وده لا يستحق الاحترام".

وأكد الباز على أننا نستطيع أن نحقق الإكتفاء الذاتي في القمح والحبوب وأن نصدر لدول العالم أيضًا.

عأأأجل: فاروق الباز: من لا ينتج ما يأكله لا يستحق الاحترام، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فاروق الباز: من لا ينتج ما يأكله لا يستحق الاحترام، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: فاروق الباز: من لا ينتج ما يأكله لا يستحق الاحترام.

عأأأجل: فاروق الباز: من لا ينتج ما يأكله لا يستحق الاحترام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: فاروق الباز: من لا ينتج ما يأكله لا يستحق الاحترام .

المصدر : الوطن