عأأأجل: الباز: عملت "نقاش" لحين حصولي على عمل بالجامعة
عأأأجل: الباز: عملت "نقاش" لحين حصولي على عمل بالجامعة

عأأأجل: الباز: عملت "نقاش" لحين حصولي على عمل بالجامعة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الباز: عملت "نقاش" لحين حصولي على عمل بالجامعة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الباز: عملت "نقاش" لحين حصولي على عمل بالجامعة.

الخميس 5 أبريل 2018 03:07 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال عالم الجيولوجيا الدكتور فاروق الباز، إنه حصل على الدكتورة من أمريكا في الجيولوجيا، وعاد إلى جمهورية العربية من أجل بناء مركز بحثي لعلوم الجيولوجيا في جمهورية مصر العربية.

وقال خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء" المُذاع عبر فضائية "دريم" أنه فوجئ بأن الجامعة تظهر عليه أن يعمل كأستاذ للكيمياء رغم حصوله على دكتوراه في الجيولوجيا.

وأكد الباز أنه رفض ذلك ولكن المسؤول عن تعيينه قال له: "يعني مش هتعرف تفتح كتاب الكيمياء وتمشي فصل فصل مع الطلاب؟".

وأكد الباز أنه رجع لأمريكا بعد فشله في التعيين كأستاذ للجيولوجيا وأنه ظل يحاول لمدة 6 أشهر ولكنه فشل في ذلك وأنه أقر الرجوع لأمريكا والتحق بالعمل هناك كـ"نقاش" لحين توافر فرصة عمل له في الجامعة هناك.

عأأأجل: الباز: عملت "نقاش" لحين حصولي على عمل بالجامعة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الباز: عملت "نقاش" لحين حصولي على عمل بالجامعة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الباز: عملت "نقاش" لحين حصولي على عمل بالجامعة.

عأأأجل: الباز: عملت "نقاش" لحين حصولي على عمل بالجامعة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الباز: عملت "نقاش" لحين حصولي على عمل بالجامعة .

المصدر : الوطن