عأأأجل: فاروق الباز: عبدالناصر عين وزير للتعليم العالي لم يدخل الجامعة أصلا
عأأأجل: فاروق الباز: عبدالناصر عين وزير للتعليم العالي لم يدخل الجامعة أصلا

عأأأجل: فاروق الباز: عبدالناصر عين وزير للتعليم العالي لم يدخل الجامعة أصلا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فاروق الباز: عبدالناصر عين وزير للتعليم العالي لم يدخل الجامعة أصلا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فاروق الباز: عبدالناصر عين وزير للتعليم العالي لم يدخل الجامعة أصلا.

الخميس 5 أبريل 2018 02:43 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال عالم الجيولوجيا الدكتور فاروق الباز، إن الرئيس الراحل محمد أنور السادات كانت لديه رؤية لكل المشاكل في جمهورية العربية وكان يعرف طريقة حلها.

وقال خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء" المُذاع عبر فضائية "دريم" أن الرئيس السادات كان يأمل في غزو الصحراء لأنه تيقن أن الوادي لن يسع المصريين لزيادة عددهم.

وأكد الباز على أن الرئيس السادات طلب منه إعداد دراسة استكشافية للصحراء الغريبة وأنه رافقه هو مجموعة من الجيولجيين لمدة أسبوعين في جولة بالطائرة في الصحراء الغربية.

وأوضح الباز أن الرئيس الراحل جمال عبدالناصر أدخل الفكر الاشتراكي البلاد وهو أول من جعل المناصب لأهل الثقة لا لأهل الخبرة، وأنه عين كمال الدين حسين وزيرًا للتعليم العالي رغم أنه لم يدخل جامعة أصلا.

عأأأجل: فاروق الباز: عبدالناصر عين وزير للتعليم العالي لم يدخل الجامعة أصلا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فاروق الباز: عبدالناصر عين وزير للتعليم العالي لم يدخل الجامعة أصلا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: فاروق الباز: عبدالناصر عين وزير للتعليم العالي لم يدخل الجامعة أصلا.

عأأأجل: فاروق الباز: عبدالناصر عين وزير للتعليم العالي لم يدخل الجامعة أصلا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: فاروق الباز: عبدالناصر عين وزير للتعليم العالي لم يدخل الجامعة أصلا .

المصدر : الوطن