أخبار فنية: بالفيديو- عمرو أديب يعتذر عن تصريحاته بعدم معرفة الروائي الراحل أحمد خالد توفيق
أخبار فنية: بالفيديو- عمرو أديب يعتذر عن تصريحاته بعدم معرفة الروائي الراحل أحمد خالد توفيق

أخبار فنية: بالفيديو- عمرو أديب يعتذر عن تصريحاته بعدم معرفة الروائي الراحل أحمد خالد توفيق، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو- عمرو أديب يعتذر عن تصريحاته بعدم معرفة الروائي الراحل أحمد خالد توفيق، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو- عمرو أديب يعتذر عن تصريحاته بعدم معرفة الروائي الراحل أحمد خالد توفيق.

الخميس 5 أبريل 2018 12:48 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ بعد أن تحدث الإعلامي عمرو أديب عن اندهاشه من حالة الحزن التي انتابت عدد كبير من الشباب بسبب وفاة الروائي والأديب أحمد خالد توفيق، وقال أنه لا يعرفه، أقر الاعتذار عن تصريحاته.

عاد عمرو أديب واعتذر قائلاً: "أخطأت بالأمس عندما اعترفت أنني لا اعرف الروائي الراحل أحمد خالد توفيق، وكان من الممكن أن أقرأ عنه قبل الحلقة وأدعي معرفتي له وأننا أصدقاء وأسرد بعض كلمات الإشادة عنه ومؤلفاته، ولكني صريح واعترف بالحقيقة وأنني لم اقرأ له".

وتابع خلال حلقة الأربعاء 4 أبريل من برنامجه "كل يوم" الذي يقدمه على قناة ON E، قائلا: "عندما قرأت اليوم عن الروائي الراحل علمت أن له نوع معين من المؤلفات، وهو ما أشار لي أنني حتى لو كنت اعرفه بالفعل لن اقرأ له وذلك بسبب أن ما يكتبه مختلف عن النوع المفضل لي والفن اختيارات، وكذلك حال الكثيرين فالبعض أيضا يحب أسلوبه الروائي والبعض الآخر يفضل نوع مختلف، ولم أدعي يوما أنني اقرأ كل شيء".

وقال: "الكثيرون هاجموني لمجرد أنني اعترفت بعدم معرفتي له وقراءة رواياته، وقالوا كيف أكون إعلامي ومثقف ولا أعرف الروائي أحمد خالد توفيق، واعتذر عن ما قولته في الحلقة السابقة، ولذاك سوف أكفر عن هذا الخطأ وأقدم فقرة عنه خلال حلقة البرنامج".

وقال عمرو أديب أنه يحترم في الروائي الراحل ومؤلفاته ويحترم أيضا هذا الكم من الشباب المتعلقين به، وأكد انه لم يتحدث عنه بسوء إطلاقا، ووكل ما طلبه في الحلقة السابقة أن يتم دراسة رواياته لمعرفة سبب حب الشباب له بهذه الطريقة.

وكان أديب قال في حلقة الثلاثاء 3 أبريل من برنامج "كل يوم": "عدد كبير من الشباب بين المرحلة العمرية من 20 إلى 35 انتحب لوفاة الروائي أحمد خالد توفيق، وبالمناسبة أنا لا أعرفه، ولم أقرأ له، وهذا ليس عيبا".

ووجه أسئلة حول سبب التفاف الشباب حوله بهذه الطريقة ولماذا اهتموا بكتاباته بهذا الشكل، ويجب معرفة ما يقرأه، ولماذا هناك شباب منضمين لجماعات الأولتراس ويعزفون عن نزول الانتخابات الرئاسية، وعلى علماء النفس والاجتماع دراسة هذا الأمر.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: بالفيديو- عمرو أديب يعتذر عن تصريحاته بعدم معرفة الروائي الراحل أحمد خالد توفيق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو- عمرو أديب يعتذر عن تصريحاته بعدم معرفة الروائي الراحل أحمد خالد توفيق، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: بالفيديو- عمرو أديب يعتذر عن تصريحاته بعدم معرفة الروائي الراحل أحمد خالد توفيق.

أخبار فنية: بالفيديو- عمرو أديب يعتذر عن تصريحاته بعدم معرفة الروائي الراحل أحمد خالد توفيق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: بالفيديو- عمرو أديب يعتذر عن تصريحاته بعدم معرفة الروائي الراحل أحمد خالد توفيق .

المصدر : في الفن