أخــبـــار : فيفي عبده تقدم «لمة العيلة»
أخــبـــار : فيفي عبده تقدم «لمة العيلة»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، فيفي عبده تقدم «لمة العيلة»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : فيفي عبده تقدم «لمة العيلة»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : فيفي عبده تقدم «لمة العيلة».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 12:36 صباحاً ـ تعاقدت النجمة المصرية فيفى عبده، على تقديم برنامج جديد يحمل عنوان “لمة العيلة”، على شبكة تليفزيون النهار، ليعرض خلال شهر رمضان القادم 2018.

كما تعاقدت شبكة قنوات النهار على الحصول على حق عرض مسلسل “عزمى وأشجان”، للنجمين حسن الرداد وإيمى سمير غانم، للمنافسة به خلال السباق الرمضانى المقبل.

وكانت وزارة المالية قد أصدرت قرارا بإحالة ملف الراقصة المصرية فيفي عبده إلى نيابة الأموال العامة، بتهمة إخفاء نشاطها الفني الحقيقي، وعدم تسجيل إيرادات أعمالها الفنية، وذلك بهدف التهرب من دفع الضرائب، وتم تسجيل قضية تهرب ضريبي في النيابة ضدها.

أخــبـــار : فيفي عبده تقدم «لمة العيلة»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، فيفي عبده تقدم «لمة العيلة»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : فيفي عبده تقدم «لمة العيلة».

أخــبـــار : فيفي عبده تقدم «لمة العيلة» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : فيفي عبده تقدم «لمة العيلة» .

المصدر : جولولي