أخــبـــار : زوجة بوراك أوزجفيت تسرق الأنظار بأناقة لافتة في حفل افتتاح فيلمه الجديد.. صور
أخــبـــار : زوجة بوراك أوزجفيت تسرق الأنظار بأناقة لافتة في حفل افتتاح فيلمه الجديد.. صور

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، زوجة بوراك أوزجفيت تسرق الأنظار بأناقة لافتة في حفل افتتاح فيلمه الجديد.. صور، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : زوجة بوراك أوزجفيت تسرق الأنظار بأناقة لافتة في حفل افتتاح فيلمه الجديد.. صور، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : زوجة بوراك أوزجفيت تسرق الأنظار بأناقة لافتة في حفل افتتاح فيلمه الجديد.. صور.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 12:18 صباحاً ـ احتفل النجم التركي بوراك اوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك» بافتتاح فيلمه الجديد «فداء الروح» الذي يشارك في بطولته أمام الفنان كرم بورسين.
مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية حرصوا على تهنئة بوراك بحضور حفل الافتتاح، ومن أبرزهم، خديجة شنديل وزوجها بوراك سايشار، مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني، وبالطبع رافقت النجمة سيريناي ساريكايا حبيبها كرم إلى الحفل.


أما فهرية أفجان زوجة بوراك فقد نجحت في سرقة الأنظار بأناقتها اللافتة خلال الحفل، حيث تألقت بـ Jumpsuit سوداء لامعة، ورفعت شعرها للخلف بشكل زاد طلّتها إثارة وجاذبية.
يُذكر أن آخر أعمال بوراك أوزجفيت الدرامية كان مسلسل «حب أعمى» الذي شارك في بطولته أمام الفنانة التركية نسليهان أتاغول.

 

49b8a2ee88.jpg

أخــبـــار : زوجة بوراك أوزجفيت تسرق الأنظار بأناقة لافتة في حفل افتتاح فيلمه الجديد.. صور، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، زوجة بوراك أوزجفيت تسرق الأنظار بأناقة لافتة في حفل افتتاح فيلمه الجديد.. صور، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : زوجة بوراك أوزجفيت تسرق الأنظار بأناقة لافتة في حفل افتتاح فيلمه الجديد.. صور.

أخــبـــار : زوجة بوراك أوزجفيت تسرق الأنظار بأناقة لافتة في حفل افتتاح فيلمه الجديد.. صور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : زوجة بوراك أوزجفيت تسرق الأنظار بأناقة لافتة في حفل افتتاح فيلمه الجديد.. صور .

المصدر : جولولي