أخــبـــار : أول ظهور رومانسي لهاندة إرتشل ومراد دالكيش يداً بيد أمام الكاميرات.. صور
أخــبـــار : أول ظهور رومانسي لهاندة إرتشل ومراد دالكيش يداً بيد أمام الكاميرات.. صور

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أول ظهور رومانسي لهاندة إرتشل ومراد دالكيش يداً بيد أمام الكاميرات.. صور، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : أول ظهور رومانسي لهاندة إرتشل ومراد دالكيش يداً بيد أمام الكاميرات.. صور، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : أول ظهور رومانسي لهاندة إرتشل ومراد دالكيش يداً بيد أمام الكاميرات.. صور.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 12:18 صباحاً ـ ظهرت النجمة التركية هاندة إرتشل مع حبيبها الجديد، الفنان مراد دالكيش لأول مرة بشكل رومانسي أمام الكاميرات منذ انتشار اخبار ارتباطهما عاطفياً.
مراد أقر إعلان علاقته بهاندة للإعلام، وخرج يداً بيد مع حبيبته من سهرة خاصة جمعتهما بأحد مطاعم منطقة نيشان تاشي، وفي الوقت الذي ابتسمت فيه هاندة للصحفيين بشكل عكس سعادتها وفرحتها بظهورها الرومانسي الأول مع مراد أمام الجميع، رفض المغني التركي، طليق الفنانة ميرفي بولجور، الرد على أي من أسئلة الصحفيين.


يُذكر أن هاندة كانت قد انفصلت عن حبيبها السابق، رجل الأعمال التركي محمد دينتشلار بعد علاقة عاطفية قصيرة جمعتهما، واللافت أن محمد كان الصديق المقرب لحبيب هاندة إرتشل الأسبق، وهو الممثل أكين مارت دايماز، والذي استمرت علاقتها به لحوالي عام ونصف وانتهت بشكل فاجأ الجميع.
من ناحية أخرى، كان مسلسل «اللؤلؤة السوداء» آخر أعمال هاندة الدرامية، وقد شاركت في بطولته أمام النجم التركي تولجهان سايشمان، وقد قررت الشركة المنتجة للعمل وقف عرض المسلسل بعد الحلقة العشرين منه بسبب انخفاض نسب المشاهدة، حيث ارجع الكثير من النقاد في الصحف التركية فشل العمل إلى ضعف الأداء التمثيلي للفنانة الشابة، ونصحوها بضرورة الخضوع لدروات تدريبية لتطوير وتنمية أدائها.

 

b93119e2f9.jpg

أخــبـــار : أول ظهور رومانسي لهاندة إرتشل ومراد دالكيش يداً بيد أمام الكاميرات.. صور، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أول ظهور رومانسي لهاندة إرتشل ومراد دالكيش يداً بيد أمام الكاميرات.. صور، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : أول ظهور رومانسي لهاندة إرتشل ومراد دالكيش يداً بيد أمام الكاميرات.. صور.

أخــبـــار : أول ظهور رومانسي لهاندة إرتشل ومراد دالكيش يداً بيد أمام الكاميرات.. صور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : أول ظهور رومانسي لهاندة إرتشل ومراد دالكيش يداً بيد أمام الكاميرات.. صور .

المصدر : جولولي