أخــبـــار : جلسة تصوير جذابة تجمع ريهام عبدالغفور بباسل خياط.. صور
أخــبـــار : جلسة تصوير جذابة تجمع ريهام عبدالغفور بباسل خياط.. صور

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، جلسة تصوير جذابة تجمع ريهام عبدالغفور بباسل خياط.. صور، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : جلسة تصوير جذابة تجمع ريهام عبدالغفور بباسل خياط.. صور، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : جلسة تصوير جذابة تجمع ريهام عبدالغفور بباسل خياط.. صور.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 12:18 صباحاً ـ - هويدا أبوسمك

 

للترويج لمسلسلهما «رحلة 710»، خضعت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور لجلسة تصوير جديدة مع الفنان باسل خياط.

الصور كانت لجلسة مجلة عربية، وظهرت ريهام بلوك مختلف، وفي عدد من اللقطات الرومانسية التي جمعتها بباسل، الذي يشاركها بطولة العمل، وظهرا سويا في مكان أثري قديم.

مسلسل «رحلة 710» من المقرر عرضه في شهر رمضان، يشارك ببطولته وليد فواز، أيتن عامر، حنان مطاوع، مي سليم، إسلام جمال، أميرة العايدي.

قصة العمل تدور في إطار تشويقي عن بعض أشخاص يلتقون في طائرة تحمل رقم 710، جميعهم مرضى نفسيين بنسب مختلفة.

أخــبـــار : جلسة تصوير جذابة تجمع ريهام عبدالغفور بباسل خياط.. صور، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، جلسة تصوير جذابة تجمع ريهام عبدالغفور بباسل خياط.. صور، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : جلسة تصوير جذابة تجمع ريهام عبدالغفور بباسل خياط.. صور.

أخــبـــار : جلسة تصوير جذابة تجمع ريهام عبدالغفور بباسل خياط.. صور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : جلسة تصوير جذابة تجمع ريهام عبدالغفور بباسل خياط.. صور .

المصدر : جولولي