أخباري نيوز : موسكير: حب جمهوري يتجاوز "البوز" .. والإنسان محور أعمالي
أخباري نيوز : موسكير: حب جمهوري يتجاوز "البوز" .. والإنسان محور أعمالي

أخباري نيوز : موسكير: حب جمهوري يتجاوز "البوز" .. والإنسان محور أعمالي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، موسكير: حب جمهوري يتجاوز "البوز" .. والإنسان محور أعمالي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، موسكير: حب جمهوري يتجاوز "البوز" .. والإنسان محور أعمالي.

الأربعاء 4 أبريل 2018 11:43 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شارك الفنان المغربي سعيد موسكير، مؤخرا بمدينة مونتريال الكندية، في إحياء تظاهرة فنية تحتفل بالقفطان المغربي 2018 وسط الجالية المغربية.

وأكد سعيد موسكير، في حوار مع هسبريس من مونتريال، أنه جد سعيد بوجوده وسط الجالية المغربية بمونتريال التي رحبت بوجوده معهم واستمتعت بجديده الذي قدمه خلال الحفل.

said_mouskir_montreal2_425804627.jpg

وجوابا عن سؤال لهسبريس حول تشبث موسكير بنمط معين من الغناء ووفائه لمواضيع بعينها، أكد الفنان أن اختياره وقع على هذا النهج من الغناء المرتبط بالعلاقات الإنسانية والاجتماعية.

ولفت الفنان المغربي إلى أن هذا النمط من الغناء قد برز في عدد من أعماله مثل أغنية "أمي الحبيبة" وأغنية "ساكي فكتافي" وأغنية "هاي كلاص" وأخيرا أغنية "جيني فاص"؛ وكلها "أغان اجتماعية وتعالج العلاقات الإنسانية".

ويضيف موسكير أن "هذا هو النمط الذي ابتدأت به مشواري الفني وما زلت وفيا له. وبطبيعة الحال، لكل فنان أسلوبه الخاص الذي يرتاح فيه والمواضيع التي تلهمه".

9f0893b60b.jpg

وحول ظاهرة البحث عن "البوز" التي أصبحت تشغل عددا من الفنانين اليوم، أكد سعيد موسكير أن "البوز بالنسبة إليه لا يعني شيئا"، مؤكدا أن "البوز" بالنسبة إليه هو حب الجمهور، مضيفا "عند لقائي مع أبناء وطني سواء في أو غيره في حفلة أو سهرة أو أي مناسبة وألمس حبهم لأعمالي وتقديرهم لي أحس بنشوة عارمة تتجاوز "البوز"".

وفي نهاية الحوار، تطرق الفنان لأغنيته الجديد "جيني فاص" التي كتب كلمتها يونس ناصر، وقام بالتوزيع الموسيقي حميد الداوسي وتلحين سعيد موسكير وإخراج الكليب ليونس الراقي.

وأكد موسكير أن الأغنية لم تخرج عن نمط ومواضيعه الإنسانية، وهي دعوة إلى وجوب اعتماد الصراحة الشفافية وعدم النفاق والحوار والتواصل المباشر بين الأصدقاء في جميع علاقاتهم وعدم الالتفاف على الموضوع والمواقف.

51b6f3505d.jpg

وأبرز الفنان أن كليبه الجديد لاقى تجاوبا مهما من لدى الجمهور، خصوصا أنه جرى اعتماد معدات جديدة ومشاركة فرقة رقص، متمنيا أن يروق هذا الكليب الجمهور المغربي ويستمتع به.

وبالنسبة إلى الجديد، أكد صاحب "الحبيبة أمي" أن هناك "اشتغالا على عدد من الأغاني الجديدة وعدد من السهرات، خصوصا أن الصيف على الأبواب؛ وهو مناسبة للقاء مع الجمهور الحبيب داخل المغرب وخارجه".

أخباري نيوز : موسكير: حب جمهوري يتجاوز "البوز" .. والإنسان محور أعمالي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، موسكير: حب جمهوري يتجاوز "البوز" .. والإنسان محور أعمالي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : موسكير: حب جمهوري يتجاوز "البوز" .. والإنسان محور أعمالي.

أخباري نيوز : موسكير: حب جمهوري يتجاوز "البوز" .. والإنسان محور أعمالي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : موسكير: حب جمهوري يتجاوز "البوز" .. والإنسان محور أعمالي .

المصدر : جريدة هسبريس