عأأأجل: "أديب" ساخرا من تصريحات إنشاء أحزاب كبرى: "فيه حد بيتولد بشنب؟"
عأأأجل: "أديب" ساخرا من تصريحات إنشاء أحزاب كبرى: "فيه حد بيتولد بشنب؟"

عأأأجل: "أديب" ساخرا من تصريحات إنشاء أحزاب كبرى: "فيه حد بيتولد بشنب؟"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "أديب" ساخرا من تصريحات إنشاء أحزاب كبرى: "فيه حد بيتولد بشنب؟"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "أديب" ساخرا من تصريحات إنشاء أحزاب كبرى: "فيه حد بيتولد بشنب؟".

الأربعاء 4 أبريل 2018 11:17 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الإعلامي عمرو أديب تعليقًا على تصريحات المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، حول إنشاء 4 أحزاب كبرى قريبًا إنه من المعروف أن الأحزاب تنشأ صغيرة ثم تكبر فكيف سيتم إنشاء 4 أحزاب كبرى؟

وقال أديب، خلال تقديم برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "أون إي" أن جمهورية العربية تحتاج بالفعل إلى حياة حزبية وتعددية في الأحزاب لخلق مناخ ديمقراطي سليم في جمهورية مصر العربية.

وأشار إلى أنه يعرف أن الأحزاب عندما تنشأ فهي تنشأ من الأسفل حتى يعلوا شأنها مثل حزب الوفد، متابعًا "إزاي الأحزاب دي هاتتولد أحزاب كبرى.. هو فيه حد بيتولد بشنب".

عأأأجل: "أديب" ساخرا من تصريحات إنشاء أحزاب كبرى: "فيه حد بيتولد بشنب؟"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "أديب" ساخرا من تصريحات إنشاء أحزاب كبرى: "فيه حد بيتولد بشنب؟"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "أديب" ساخرا من تصريحات إنشاء أحزاب كبرى: "فيه حد بيتولد بشنب؟".

عأأأجل: "أديب" ساخرا من تصريحات إنشاء أحزاب كبرى: "فيه حد بيتولد بشنب؟" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "أديب" ساخرا من تصريحات إنشاء أحزاب كبرى: "فيه حد بيتولد بشنب؟" .

المصدر : الوطن