عأأأجل: وائل جسار يحيي عيد الربيع في نادي الشمس
عأأأجل: وائل جسار يحيي عيد الربيع في نادي الشمس

عأأأجل: وائل جسار يحيي عيد الربيع في نادي الشمس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وائل جسار يحيي عيد الربيع في نادي الشمس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وائل جسار يحيي عيد الربيع في نادي الشمس.

الأربعاء 4 أبريل 2018 10:38 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تعاقد مجلس إدارة نادي الشمس برئاسة الكاتب الصحفي أسامة أبوزيد، مع الفنان اللبناني وائل جسار، لإحياء حفل شم النسيم بالنادي، وذلك يوم الإثنين المقبل الساعة السابعة مساء بالملعب الكبير.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يشارك فيها جسار في احتفالات نادي الشمس، وتم اختياره بناء على اختيار أعضاء النادي والحفل من تنظيم "ي إم جي" تامر عبدالمنعم.

وأعرب جسار عن سعادته بالمشاركة بالغناء في عيد الربيع بمصر وبأحد الأندية الاجتماعية الكبيرة ووجه التحيه لشعب جمهورية العربية ولرئيسهم عبد الفتاح بمناسبة انتخابه لقيادة البلاد فترة ثانية.

عأأأجل: وائل جسار يحيي عيد الربيع في نادي الشمس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وائل جسار يحيي عيد الربيع في نادي الشمس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: وائل جسار يحيي عيد الربيع في نادي الشمس.

عأأأجل: وائل جسار يحيي عيد الربيع في نادي الشمس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: وائل جسار يحيي عيد الربيع في نادي الشمس .

المصدر : الوطن