يحدث الان : الشارع إللي ورانا والأب الروحي.. رعب وصراعات داخل القصور
يحدث الان : الشارع إللي ورانا والأب الروحي.. رعب وصراعات داخل القصور

يحدث الان : الشارع إللي ورانا والأب الروحي.. رعب وصراعات داخل القصور، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الشارع إللي ورانا والأب الروحي.. رعب وصراعات داخل القصور، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الشارع إللي ورانا والأب الروحي.. رعب وصراعات داخل القصور.

الأربعاء 4 أبريل 2018 10:33 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ملخص 6da4da5d42.jpg

«القصر» مكان وجد فيه صناع الدراما أو السينما، مادة خصبة لتقديم بعض الموضوعات الشيقة، امن بينها الرعب والأكشن والمطاردات والصراعات، وفي الفترة الحالية يُعرض مسلسلان على هذا النهج وهما «الشارع اللي ورانا» و«الأب الروحي2»

الخوف وحده كفيل أن يعرض بعض الأشخاص لأزمات صحية، تصل إلى جلطات بالقلب، وليس شرطاً أن يقدم لك الفن مادة تساعد على الراحة والاستجمام والترفيه، فأيضًا يمنحك أعمال تحبس الأنفاس.. والدراما التلفزيونية في جمهورية العربية، خلال الفترة الأخيرة، شهدت تطورا ملحوظا بخلاف حصرها في المواضيع الاجتماعية والرومانسية، لتطرق إلى أفكار وأشكال أخرى من الدراما ربما لم يعتادها المُشاهد ؛ كونها متواجدة بقوة في الدراما الغربية، «الرعب» و«الصرعات والقتل»، وهي تيمات إذا نجح في تنفيذها صُناع العمل، من الممكن أن تجذبك بشكل كبير عن غيرها.

«القصر»، ذاك المنزل المُتسع، الذي يمثل بضخامته، مادة زخمة للدراما.. اتساعه يسمح بتواجد العديد من الأشخاص داخله، ما يعني المزيد من التفاعل بينهم، والمزيد من الإثارة، وبالتالي ينتج عنه أحداث يلعب عليها صناع الدراما من أجل صناعة عمل جيد، وربما تم استغلال القصر من قبل في الكثير من الأعمال كوسيلة لإثارة الرعب والتشويق في قلب المُشاهد، وهو ما نراه بقوة في مسلسلين يتم إذاعتها في الوقت الحالي أولهما «الشارع اللي ورانا»، الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الرعب، والآخر هو «الأب الروحي 2» المُصنف مسلسل أكشن وإثارة.

قصر الشارع اللي ورانا

مسلسل الشارع اللي ورانا، الذي بدأ إذاعته على شاشة cbc في منتصف شهر مارس الماضي، وعرضت منه 15 حلقة، تقع أحداث داخل 6 عصور مختلفة على مدار قرن ونصف القرن منذ عام 1875 وحتى 2018، وفقًا لأبطال الحكاية ذاتها بداية من «ماما إلهام» -الفنانة لبلبة- ووصولًا إلى الطفلة الصغيرة «مريم» -حنين ياسر شعراوي.

تدور الأحداث داخل قصر كبير يبدو أنه مهجورا بلا حياة أو روح، يشعرك بمجرد فتح بابه أنك دخلت بؤرة زمنية مختلفة، تظهر في الحلقات الأولى الفنانة درة والتي تجسد شخصية نادية كفتاه تعاني من اضطرابات نفسية بسبب وفاة والدها المُتعلقة به بشكل كبير، وتعاني من حلم يراودها يومياً في منامها داخل قصر مهجور، مع أفراد كل منهم ينتمي إلى عصر مختلفة، كما أنها تعيش قصة حب مع «سامح» -أحمد حاتم- ابن صديق والدها.

مسلسل «الشارع اللى ورانا» بطولة درة، لبلبة، فاروق الفيشاوي، شيرين، نسرين أمين، أحمد حاتم، إنجي أبو زيد، هند عبد الحليم ونهى عابدين، من تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج شروق العطار، تقع أحداثه في (45) حلقة.

يعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء على قناة CBC في الساعة الـ6:15 مساء، والإعادة فى تمام الخامسة صباحًا والعاشرة صباحًا اليوم التالي، بينما يعرض في تمام العاشرة مساءً على قناة CBC دراما والإعادة على نفس القناة فى السادسة صباحًا، والثالثة عصرًا.

share3
 

قصر العطارين

وفي الجزء الجديد من مسلسل الأب الروحي والذي بدأ عرضه على قناة dmc بداية من الأول من أبريل، وسط حماس من الجمهور لمعرفة ما الجديد حول «عائلة العطارين» ومن العائلة الجديد التي يواجهونها، المسلسل تدور أحداثه عن عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار الذي جسد دوره الفنان محمود حميدة، وله عدد كبير من الأبناء منهم.

يسرد المسلسل علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين، حيث تدخل العائلة في صراعات كبيرة بعد وفاته في الجزء الأول، ومن بعده وفاة ابنه الكبير، ثم اختفاء شقيقه سليم العطار في ظروف غامضة، حيث تدور كُل هذه الأحداث داخل قصر كبير يسمى قصر العطارين، فيما يحاول بعض أفراد العائلة السيطرة على القصر، ودخول عالم تجارة السلاح.

ويحمل الجزء الجديد مفاجآت عديدة بخروج عائلة جديدة في مواجهة عائلة العطارين، من أجل الاستحواذ والسيطرة على سوق السلاح، حيث يظهر الفنان هادى الجيار في دور شيخ قبيلة بمطروح يتاجر في السلاح، بينما يجسد الفنان محمد رياض دور ضابط شرطة يحارب الخارجين عن القانون، كما سيظهر كل من الفنان أحمد عبد العزيز ومصطفى أبو سريع، اللذين اختفيا الجزء الأول، وتجسد هبة عبد الغنى دور سيدة من بدو سيناء.

«الأب الروحي 2» بطولة سوسن بدر، وفاء سالم، أحمد عبد العزيز، ميرهان حسين، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمى، محمد عز، محمود فارس، حسن حسني، محمد رياض، سيمون، هادى الجيار، دينا، عبير صبرى، محمد نجاتى، هادي الجيار، حنان شوقى، من إخراج تامر حمزة، وتأليف هانى سرحان، إنتاج شركة فنون جمهورية مصر العربية لمالكيها محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

maxresdefault

 

يحدث الان : الشارع إللي ورانا والأب الروحي.. رعب وصراعات داخل القصور، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الشارع إللي ورانا والأب الروحي.. رعب وصراعات داخل القصور، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : الشارع إللي ورانا والأب الروحي.. رعب وصراعات داخل القصور.

يحدث الان : الشارع إللي ورانا والأب الروحي.. رعب وصراعات داخل القصور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : الشارع إللي ورانا والأب الروحي.. رعب وصراعات داخل القصور .

المصدر : التحرير الإخبـاري