عأأأجل: "أديب": المتعاطفون مع الإخوان عندهم "فكر"
عأأأجل: "أديب": المتعاطفون مع الإخوان عندهم "فكر"

عأأأجل: "أديب": المتعاطفون مع الإخوان عندهم "فكر"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "أديب": المتعاطفون مع الإخوان عندهم "فكر"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "أديب": المتعاطفون مع الإخوان عندهم "فكر".

الأربعاء 4 أبريل 2018 10:25 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الإعلامي عماد الدين أديب إنه يجب على الدولة والمواطنين في جمهورية العربية التحاور مع المتعاطفين مع جماعة الإخوان وتوضيح حقائق الأمور لهم، لأنه "من المجحف تجاهلهم وتركهم بمعتقداتهم الخاطئة".

وقال أديب، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه لا يتعاطف مع قيادات جماعة الإخوان ولا مع أعضائها.

وأشار أديب، إلى أن ما يحدث من وسائل الإعلام هو سباب في تلك الجماعة يقابله سباب آخر من الإعلام المعادي للدولة دون معرفة الحقائق وتفنيدها، مضيفًا: "أنا عاوز أكون المغفل الوحيد اللي يفهّم المتعاطفين مع الجماعة حقائق الأمور بكل هدوء عشان ده حقهم أنهم يعرفوا".

وأردف: "أنا قناعتي مش هاغيرها ومافيش حاجة اسمها أقمع وجهة نظر طالما فيها فكر أواجهه بالفكر والمتعاطفين مع الإخوان لديهم فكر ما لابد أن أواجهه بالفكر والحوار"، ليقاطعه أحمد موسى قائلًا: "ماينفعش نتحاور مع الناس دي"، ليرد عماد أديب: "أبوس رأسك خليني أكمل وجهة نظري وابقى ولع فيا بعد كده".

عأأأجل: "أديب": المتعاطفون مع الإخوان عندهم "فكر"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "أديب": المتعاطفون مع الإخوان عندهم "فكر"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "أديب": المتعاطفون مع الإخوان عندهم "فكر".

عأأأجل: "أديب": المتعاطفون مع الإخوان عندهم "فكر" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "أديب": المتعاطفون مع الإخوان عندهم "فكر" .

المصدر : الوطن