عأأأجل: مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان"
عأأأجل: مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان"

عأأأجل: مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان".

الأربعاء 4 أبريل 2018 10:12 مساءً ـ أخباري نيوز ـ وقعت مشادة كلامية بين المؤلف والسيناريست وحيد حامد، والإعلامي عماد الدين أديب، خلال استضافتهما في برنامج "على مسئوليتي"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، على قناة "صدى البلد"، بعدما دعا أديب إلى "الحوار مع المتعاطفين مع الإخوان".

وقال حامد، خلال مداخلة هاتفية، ساخرا "إنه واحد من المغفلين الذين لا يعترفون بجماعة الإخوان".

وقال حامد، أن "جماعة الإخوان جماعة إرهابية سواء من حمل السلاح أو من لم يحمل"، مؤكدًا أنه "لا يوجد إخواني سيغير تفكيره أو قناعته وبالتالي لا يمكن أن يتم التحاور أو النقاش معهم لأنه دون جدوى".

وأشار إلى أن "قضية الإخوان لابد وأن يتم حسمها ولا ينفع معهم التعامل بمبدأ مسك العصا من المنتصف أو مبدأ التحاور مع المتعاطفين مع هذه الجماعة".

من جهته، قال الإعلامي عماد الدين أديب، إنه حينما تحدث عن فكرة خلق حوار مع المتعاطفين مع جماعة الإخوان لم يقصد مطلقا فتح حوار مع قيادات الجماعة أو أعضاء التنظيم.

وقال أديب "حزين أن السيناريست وحيد حامد فسر كلامه على محمل آخر، معتقدا أنه بهذا يمهد أو يدعوا للمصالحة مع الإخوان من خلال فكرة فتح الحوار".  

وتابع "أنا لا أمهد لمصالحة مع الإخوان.. أنا مش إمعة".

عأأأجل: مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان".

عأأأجل: مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مشادة بين وحيد حامد وعماد أديب بسبب "الحوار مع الإخوان" .

المصدر : الوطن