عأأأجل: عماد أديب: "التفكير في حبس جميع المنتمين للإخوان فاشية"
عأأأجل: عماد أديب: "التفكير في حبس جميع المنتمين للإخوان فاشية"

عأأأجل: عماد أديب: "التفكير في حبس جميع المنتمين للإخوان فاشية"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عماد أديب: "التفكير في حبس جميع المنتمين للإخوان فاشية"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عماد أديب: "التفكير في حبس جميع المنتمين للإخوان فاشية".

الأربعاء 4 أبريل 2018 09:59 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الإعلامي عماد الدين أديب، إنه يؤمن بضرورة محاسبة عناصر جماعة الإخوان الذين تلطخت أيديهم بالدماء وتسببوا في قتل أبناء جمهورية العربية.

وقال أديب، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" أنه على الجانب الآخر لا يؤمن بحبس كل من ينتمي لهذه الجماعة، لافتا إلى أنه طالما أن هناك من لم تطلخ أيديه بالدماء فبالتالي يمكن أن يتم فتح حوار معهم وإعادتهم إلى رشدهم في محاولة لدمجهم بالمجتع بالشكل الصحيح.

ونشب خلاف حاد بين "موسى" و "أديب" حول كيفية التعامل مع أعضاء الجماعة، حيث رأى الأول أنه لا تصالح أو تحاور مع هذه الجماعة المتطرفة الإرهابية لأنهم لن يتقبلوا أساسا أي مناقشات لأنهم مؤمنين بما لقنوا به.. أما الأخير فقد اختلف معه في ذلك الأمر قائلا: "أنا ليا قناعاتي أنه طالما عندي نفس وأقدر أفهم الناس دي حقيقة الأمور مافيش ما يمنع من كده".

وتابع أديب، موجها حديثه للإعلامي أحمد موسى "التفكير في حبس كل عناصر الإخوان تفكير فاشي".

عأأأجل: عماد أديب: "التفكير في حبس جميع المنتمين للإخوان فاشية"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عماد أديب: "التفكير في حبس جميع المنتمين للإخوان فاشية"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: عماد أديب: "التفكير في حبس جميع المنتمين للإخوان فاشية".

عأأأجل: عماد أديب: "التفكير في حبس جميع المنتمين للإخوان فاشية" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: عماد أديب: "التفكير في حبس جميع المنتمين للإخوان فاشية" .

المصدر : الوطن