أخبار فنية: صورة- فيفي عبده تتعاقد على برنامج "لمة العيلة" لرمضان 2018
أخبار فنية: صورة- فيفي عبده تتعاقد على برنامج "لمة العيلة" لرمضان 2018

أخبار فنية: صورة- فيفي عبده تتعاقد على برنامج "لمة العيلة" لرمضان 2018، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صورة- فيفي عبده تتعاقد على برنامج "لمة العيلة" لرمضان 2018، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صورة- فيفي عبده تتعاقد على برنامج "لمة العيلة" لرمضان 2018.

الأربعاء 4 أبريل 2018 09:35 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تعاقدت الفنانة فيفي عبده مع قناة النهار على تقديم برنامج تلفزيوني بعنوان "لمة العيلة"، والذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

نشرت فيفي عبده صورة توقيع عقدها مع قناة النهار لتقديم برنامجها الجديد "لمة العيلة"، وكتبت عبر حسابها على Instagram، "قشطات وعسلات وفلات من جمهورية العربية أم الدنيا، انتظروني إن شاء الله في برنامجي الجديد "لمة العيلة" في رمضان ٢٠١٨ حصري علي قناة النهار".

A post shared by (@fifiabdouofficial) on Apr 4, 2018 at 12:58pm PDT

يشار إلى أن فيفي عبده تعاقدت مع المنتج محمد حفظي على بطولة مسلسل جديد إنتاج مشترك بين شركات Film Clinic، وشركتي The producers، rhyme productions، من المقرر عرضه بعد شهر رمضان.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: صورة- فيفي عبده تتعاقد على برنامج "لمة العيلة" لرمضان 2018، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صورة- فيفي عبده تتعاقد على برنامج "لمة العيلة" لرمضان 2018، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: صورة- فيفي عبده تتعاقد على برنامج "لمة العيلة" لرمضان 2018.

أخبار فنية: صورة- فيفي عبده تتعاقد على برنامج "لمة العيلة" لرمضان 2018 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: صورة- فيفي عبده تتعاقد على برنامج "لمة العيلة" لرمضان 2018 .

المصدر : في الفن