أخبار فنية: "ديدبول" يعود ببذلة زهرية اللون لهذا السبب
أخبار فنية: "ديدبول" يعود ببذلة زهرية اللون لهذا السبب

أخبار فنية: "ديدبول" يعود ببذلة زهرية اللون لهذا السبب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "ديدبول" يعود ببذلة زهرية اللون لهذا السبب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "ديدبول" يعود ببذلة زهرية اللون لهذا السبب.

الأربعاء 4 أبريل 2018 09:22 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ظهرت شخصية البطل الخارق "ديدبول" التي يجسدها الممثل الأمريكي ريان رينولدز في فيديو جديد، ليس من أجل الترويج لـ Deadpool2 ولكن لهدف آخر.

الهدف هو حملة جمع تبرعات من أجل منظمة Fuck Cancer وهي منظمة غير ربحية مكرسة للوقاية من مرض السرطان والاكتشاف المبكر للمرض وتقديم الدعم للمرضى.

ويظهر ريان رينولدز في الفيديو ببذلة "ديدبول" الشهيرة ولكن زهرية اللون وليست باللون الأحمر كما هو معتاد، ودعا معجبيه للتبرع من أجل تلك المنظمة مقابل فرصة الحصول على بذلة زهرية اللون كالتي يرتديها.

وتأتي حملة التبرعات هذه قبل صدور الجزء الثاني من فيلم Deadpool يوم 18 مايو المقبل.

تركز أحداث هذا الجزء على مغامرات "ديدبول" مع محاربي النينجا وعصابات الياكوزا إلى جانب شخصيات أخرى خطرة.

ويشارك إلى جانب ريان رينولدز في دور "ديدبول" كلا من جوش برولين في دور"كابل"، والممثلة زازي بييتز في شخصية "دومينو"، إلى جانب مورينا باكارين وتي جي ميلر، وستيفان كابيسيك، وبريانا هيلديبراند، وكاران سوني، والفيلم من إخراج ديفيد ليتش.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: "ديدبول" يعود ببذلة زهرية اللون لهذا السبب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "ديدبول" يعود ببذلة زهرية اللون لهذا السبب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: "ديدبول" يعود ببذلة زهرية اللون لهذا السبب.

أخبار فنية: "ديدبول" يعود ببذلة زهرية اللون لهذا السبب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: "ديدبول" يعود ببذلة زهرية اللون لهذا السبب .

المصدر : في الفن