أخبَار الفن : بينشيو ديل تورو يترأس تحكيم مسابقة «نظرة ما» في مهرجان كان
أخبَار الفن : بينشيو ديل تورو يترأس تحكيم مسابقة «نظرة ما» في مهرجان كان

أخبَار الفن : بينشيو ديل تورو يترأس تحكيم مسابقة «نظرة ما» في مهرجان كان، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بينشيو ديل تورو يترأس تحكيم مسابقة «نظرة ما» في مهرجان كان، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بينشيو ديل تورو يترأس تحكيم مسابقة «نظرة ما» في مهرجان كان.

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:22 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اختارت ادارة مهرجان كان السينمائي الدولى النجم البورتوريكي الأصل بينيشيو ديل تورو، ليترأس لجنة تحكيم جائزة "Un Certain Regard"، والمعروفة بـ"مسابقة نظرة ما"، وهي إحدى المسابقات المهمة لمهرجان كان السينمائي الدولي وتأتي في المرتبة التالية للمسابقة الرسمية.

وسيخلف ديل تورو بذلك أوما ثورمان على رأس اللجنة التي منحت في العام 2017 جائزتها لمحمد رسولوف وجاسمين ترينكا وتايلور شريدان ومايكال فرانكو.

وكان ديل تورو قد حصل عام 2008، على جائزة أفضل ممثل في مهرجان كان عن دوره بفيلم Che: Part Two،في الفيلم الواقع في جزئين للمخرج ستيفن سودربرغ، وقد شارك أكثر من مرة في دورات مختلفة بالمهرجان أخرها عام 2015 بفيلم Sicario.

يُذكر أن بينيسيو ديل تورو ولد في بورتوريكو، ونشأ في ولاية بنسلفانيا، ومعروف بلعب دور رجل عصابات في فيلم The Usual Suspects، ووكيل في فرقة مخدرات مكسيكية في فيلم Traffic، والذي فاز من خلاله على جائزة أوسكار عن أفضل ممثل مساعد، وسبق له الحصول على جائزة أوسكار عن 21 Grams كما ظهر مؤخرا في Star Wars: The Last Jedi.

وسبق أن كان بينيسيو ديل تورو عضوا في لجنة تحكيم السعفة الذهبية برئاسة تيم بورتون في مهرجان كان العام 2010.

أخبَار الفن : بينشيو ديل تورو يترأس تحكيم مسابقة «نظرة ما» في مهرجان كان، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بينشيو ديل تورو يترأس تحكيم مسابقة «نظرة ما» في مهرجان كان، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبَار الفن : بينشيو ديل تورو يترأس تحكيم مسابقة «نظرة ما» في مهرجان كان.

أخبَار الفن : بينشيو ديل تورو يترأس تحكيم مسابقة «نظرة ما» في مهرجان كان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبَار الفن : بينشيو ديل تورو يترأس تحكيم مسابقة «نظرة ما» في مهرجان كان .

المصدر : بوابة الشروق