عأأأجل: أحمد موسى: "رئيس الوزراء لم أزمة أبوبكر الجندي مع النواب"
عأأأجل: أحمد موسى: "رئيس الوزراء لم أزمة أبوبكر الجندي مع النواب"

عأأأجل: أحمد موسى: "رئيس الوزراء لم أزمة أبوبكر الجندي مع النواب"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أحمد موسى: "رئيس الوزراء لم أزمة أبوبكر الجندي مع النواب"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أحمد موسى: "رئيس الوزراء لم أزمة أبوبكر الجندي مع النواب".

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:17 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد الإعلامي أحمد موسى، أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، رجل دولة حقيقي، مشيرا إلى أنه استدعى وزير التنمية المحلية اللواء أبوبكر الجندي، مضيفا "اللواء أبوبكر راجل محترم جدا ده ابن المؤسسة العسكرية لكن ممكن يطلع منه كلام في لحظات انفعال".

وقال موسى، خلال تقديم برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن رئيس مجلس الوزراء بعد حديث مع وزير التنمية المحلية اتصل بالدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب وأخبره بقدومه إلى المجلس مصطحبا معه الوزير أبوبكر الجندي.

وتابع، أنه بالفعل توجها إلى مقر مجلس النواب وأكد المهندس شريف إسماعيل العلاقة المحترمة التي تربط الحكومة ومجلس النواب، لافتا إلى أنه قدم اعتذارا عن تصريحات وزير التنمية المحلية التي أساءت لمجلس النواب سابقا.

وقال موسى، أن المهندس شريف إسماعيل كان من الممكن أن يضحي بالوزير وينهي المسألة، ولكنه رجل دولة ويعرف قيمة مجلس النواب ويقدر كذلك مكانة اللواء أبوبكر الجندي وتم تسوية الأمور.

عأأأجل: أحمد موسى: "رئيس الوزراء لم أزمة أبوبكر الجندي مع النواب"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أحمد موسى: "رئيس الوزراء لم أزمة أبوبكر الجندي مع النواب"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: أحمد موسى: "رئيس الوزراء لم أزمة أبوبكر الجندي مع النواب".

عأأأجل: أحمد موسى: "رئيس الوزراء لم أزمة أبوبكر الجندي مع النواب" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: أحمد موسى: "رئيس الوزراء لم أزمة أبوبكر الجندي مع النواب" .

المصدر : الوطن