أهم الانباء | خاص.. تفاصيل حالة أمل رزق الصحية ودخولها العناية المركزة
أهم الانباء | خاص.. تفاصيل حالة أمل رزق الصحية ودخولها العناية المركزة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، خاص.. تفاصيل حالة أمل رزق الصحية ودخولها العناية المركزة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، خاص.. تفاصيل حالة أمل رزق الصحية ودخولها العناية المركزة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | خاص.. تفاصيل حالة أمل رزق الصحية ودخولها العناية المركزة.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 11:23 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 11:23 صباحاً - مصراوي - كتبت- منى الموجي

أصيبت الفنانة أمل رزق بحالة إعياء شديدة، استدعت نقلها لأحد المستشفيات، وقامت بإجراء أشعة ورسم قلب، وأكد الأطباء حاجتها للتواجد داخل غرفة للعناية المركزة، ولم تجد في أكثر من مستشفى سريرا متوفرا لها.

وعلم "مصراوي" أن بعد رحلة بحث بداخل أكثر من مستشفى عن سرير بالعناية، دون فائدة، اتصل الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين بأمل، واستطاع أن يوفر لها سريرا بداخل العناية المركزة في مستشفى الشرطة بالعجوزة.

وقال مصدر مُقرب من أمل لـ"مصراوي": "الطبيب أكد أنها تعاني من حالة هبوط في القلب، وتم إسعافها، وقرر الطبيب حجزها بالعناية لتبقى تحت الملاحظة حتى تتحسن حالتها"، مشيرًا إلى أن أمل ظلت تعمل ليومين لتصوير مشاهدها في مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، دون راحة، وهو ما أصابها بالإرهاق.

وأوشكت أمل على الانتهاء من تصوير كافة مشاهدها، إذ لا يتبقى لها سوى 14 مشهدا فقط.

جدير بالذكر أن لأمل رزق ابنتين (لمى) التي بدأت مؤخرًا عملها كممثلة، و(هايا) التي بدأت عملها كمساعد مخرج في مسلسل "نسر الصعيد" بطولة الفنان محمد رمضان.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | خاص.. تفاصيل حالة أمل رزق الصحية ودخولها العناية المركزة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | خاص.. تفاصيل حالة أمل رزق الصحية ودخولها العناية المركزة.

أهم الانباء | خاص.. تفاصيل حالة أمل رزق الصحية ودخولها العناية المركزة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | خاص.. تفاصيل حالة أمل رزق الصحية ودخولها العناية المركزة .

المصدر : الموجز