يحدث الان | الممثلة إيميلي بلانت: الأمومة غيرتني أصبحت شخصاً مختلفاً
يحدث الان | الممثلة إيميلي بلانت: الأمومة غيرتني أصبحت شخصاً مختلفاً

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الممثلة إيميلي بلانت: الأمومة غيرتني أصبحت شخصاً مختلفاً، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | الممثلة إيميلي بلانت: الأمومة غيرتني أصبحت شخصاً مختلفاً، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | الممثلة إيميلي بلانت: الأمومة غيرتني أصبحت شخصاً مختلفاً.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 11:01 صباحاً ـ أكدت الممثلة البريطانية إيميلي بلانت، أن الأمومة غيرتها تماماً، مشيرة إلى أنها صارت الآن، "شخصاً مختلفاً".
وتحدث موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، اليوم الاثنين، بأن بلانت، وهي أم لإبنتين هما هيزل اربعة أعوام وفيوليت 20 شهراً من زوجها، جون كراسينسكي أصبحت حالياً تدرك أنها شخص أكثر "براعة".
وذكر الموقع الالكتروني أن وجود عائلة خاصة بإيميلي، جعلها تختار بطريقة مختلفة، حيث تقول إن الأمومة "تغيّر عالمك بالكامل، حيث تصبح شخصاً مختلفاً، لأنك تنظر إلى اختياراتك من منظور مختلف".
وأضافت الممثلة 35 عاماً: "حيثما أبدأ بالتفكير في مشروع ما، أفكر دائماً كيف سيؤثر ذلك على حياة ابنتاي. حيث تدرك أنك، في الواقع، صرت أكثر براعة من ذي قبل".
ومن المقرر أن يتم خلال الأيام القليلة المقبلة طرح أحدث أفلام إيميلي في دور العرض، وهو فيلم الرعب (مكان هادئ/ A Quiet Place)، الذي تقوم ببطولته مع زوجها الممثل والمخرج الأمريكي كراسينكي 38 عاماً، وهو مخرج الفيلم أيضاً.
وعن الفيلم، تقول إيميلي إنه ليس من نوعية الأفلام التي ترغب في أن تشاهده طفلتاها، مضيفة: "أعتقد أنني أفضل لهما أن يشاهداني في فيلم عودة ماري بوبينز".
ويشار إلى أن (عودة ماري بوبينز) هو فيلم خيالي موسيقي من إخراج روب مارشال، ومن المقرر عرضه في أواخر العام الجاري، وتجسد فيه إيميلي دور المربية الإنجليزية الخيالية، ماري بوبينز، التي تتمتع بقدرات سحرية خاصة. ويشارك في الفيلم نخبة من الممثلين لين-مانويل ميراندا وميريل ستريب وبن ويشا.
تجدر الإشارة إلى أن الممثلة البريطانية إيميلي قد تزوجت من الممثل والمخرج الأمريكي جون كراسينكي في عام 2010.

يحدث الان | الممثلة إيميلي بلانت: الأمومة غيرتني أصبحت شخصاً مختلفاً، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الممثلة إيميلي بلانت: الأمومة غيرتني أصبحت شخصاً مختلفاً، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | الممثلة إيميلي بلانت: الأمومة غيرتني أصبحت شخصاً مختلفاً.

يحدث الان | الممثلة إيميلي بلانت: الأمومة غيرتني أصبحت شخصاً مختلفاً - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | الممثلة إيميلي بلانت: الأمومة غيرتني أصبحت شخصاً مختلفاً .

المصدر : الجزيرة اونلاين