أخباري نيوز : تامر حسني يحيي حفلاً ضخمًا في السعودية: أجواء مميزة ورهبة لا مثيل لها
أخباري نيوز : تامر حسني يحيي حفلاً ضخمًا في السعودية: أجواء مميزة ورهبة لا مثيل لها

أخباري نيوز : تامر حسني يحيي حفلاً ضخمًا في السعودية: أجواء مميزة ورهبة لا مثيل لها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تامر حسني يحيي حفلاً ضخمًا في السعودية: أجواء مميزة ورهبة لا مثيل لها، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تامر حسني يحيي حفلاً ضخمًا في السعودية: أجواء مميزة ورهبة لا مثيل لها.

الاثنين 2 أبريل 2018 10:43 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أشعل الفنان تامر حسني سماء جدّة في السعودية مؤخراً، وذلك بعدا أحيى حفلاً ضخمًا حضره ما يُقارب 6 آلاف شخص من الرجال والنّساء. ويُعتبر حسني النّجم والعربي الأوّل الذي يُحيي فيها حفلاً غنائياً على الأراضي السعودية خصوصًا أنّه الحفل الأوّل الذي جمع بين الجنسين، وإن كانت قد فُرضت عليه بعض الشروط الخاصة والغريبة.

وشارك تامر جمهوره عبر حسابه الخاصّ على موقع "إنستقرام"، مجموعة من الفيديوهات التي نقلت إليهم الأجواء المميزة والصاخبة التي عاشها مع جمهوره السّعودي. وقدّم الفنّان المصري مجموعة من أغانيه المشهورة التي حقّقت نجاحًا وانتشاراً ساحقًا من قبل، وقد بدأ السّهرة بأغنية "عينيا بتحبك"، وقال بعد ذلك أنّه يشعر وكأنّه يغنّي للمرة الأولى في حياته.

ومن يتابع هذه الفيديوهات يُلاحظ مدى تفاعل الحضور مع "نجم الجيل" الذي تمّت محاصرته من قبل منقّبات، ومدة نجاح الحفل الذي استمرّ لحوالي ساعتين. وأرفق بدوره منشوراته بتعليق شكره الشعب السعودي بالإضافة إلى منظّمي الحفل وكتب: "كل الشكر للمملكه العربيه السعوديه والهيئه العامه للترفيه تقديركم الغالي لي ولبلدي وإستقبالكم لي بتزين المكان بألوان علم جمهورية العربية بالفعل شعور عمري ماهنساه".

وأشاد متابعوه بدورهم بهذه الخطوة، معتبرين أنّه ليس بأمر غريب على فنّان بحجمه وكتبوا التالي: "الڤيديو رائع وأنت مطرب قديروصوتك جميل حقا"، " من نجاح لنجاح يا عالمي"، "احلى تامر مشرفنا فى كل مكان تروحه ربنا يبارك فيك"، "حفل عالمي نورت السعودية يا نجم تستاهل هذا الحفل الضخم والعالمي وتستاهل هذا الاستقبال الكبير والراقي والفخم".

في سياق آخر، يستعدّ النّجم المحبوب الذي انتقدوه بسبب فيديو منذ فترة، لطرح فيديو كليب "وانت معايا" الذي كتب كلماتها ولحّنها بنفسه، وسيؤدّيها كديو مع الفنّان الشاب خالد، حيث يعمل على تصويرها في بيروت، على طريقة الفيديو كليب مع المخرج سعيد الماروق. كما ونذكّر بأنّه سيطلّ على جمهوره في صالات السيّنما خلال موسم عيد الفطر بحسب ما ذكرت بعذ المصادر، من خلال فيلم جديد يحمل عنوان "البدلة" من كتابة أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد العدل. ويُشارك في بطولة كلّ من نور اللبنانية، أكرم حسني، أمينة خليل، دلال عبد العزيز، طاهر أبو ليلة وغيرهم...

أخباري نيوز : تامر حسني يحيي حفلاً ضخمًا في السعودية: أجواء مميزة ورهبة لا مثيل لها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تامر حسني يحيي حفلاً ضخمًا في السعودية: أجواء مميزة ورهبة لا مثيل لها، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : تامر حسني يحيي حفلاً ضخمًا في السعودية: أجواء مميزة ورهبة لا مثيل لها.

أخباري نيوز : تامر حسني يحيي حفلاً ضخمًا في السعودية: أجواء مميزة ورهبة لا مثيل لها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : تامر حسني يحيي حفلاً ضخمًا في السعودية: أجواء مميزة ورهبة لا مثيل لها .

المصدر : مشاهير