أخبار فنية: مفسرة أحلام تتوعد سارق شقة ميار الببلاوي: "هأجيبك لو في بطن أمك"
أخبار فنية: مفسرة أحلام تتوعد سارق شقة ميار الببلاوي: "هأجيبك لو في بطن أمك"

أخبار فنية: مفسرة أحلام تتوعد سارق شقة ميار الببلاوي: "هأجيبك لو في بطن أمك"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مفسرة أحلام تتوعد سارق شقة ميار الببلاوي: "هأجيبك لو في بطن أمك"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مفسرة أحلام تتوعد سارق شقة ميار الببلاوي: "هأجيبك لو في بطن أمك".

الاثنين 2 أبريل 2018 10:40 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يبدو أن هذه الفترة في حياة الممثلة والمذيعة ميار الببلاوي لم تكن الأفضل، فخلال الشهور الماضية عانت من مشكلات كثيرة، أخرها سرقة شقتها منذ أيام.

ونشرت وقتها ميار فيديو عبر حسابها على Facebook، تظهر فيه غرفتها بعد دخول السارق إليها وتفتيشه لها مشيرة إلى أنه سرق ساعة "رولكس" ومصوغات.

ومن الواضح أن هذا الأمر أزعج مفسرة الأحلام صوفيا زادة، التي توعدت السارق بأنها ستعلم من هو حتى إذا اختبأ في بطن والدته، وأنه سيعيد لها جميع ما سرقه، مدللة على ذلك بأنها ذو مكانة عالية في الروحانية.

يذكر أن ميار الببلاوي مرت بأزمة صحية مؤخرا اضطرتها للسفر إلى الأمريكية للعلاج وإجراء جراحة وتركيب دعامة في القلب، بعد تعرضها لجلطة في الشريان التاجي.

ميار بعيدة عن التمثيل منذ فترة، وتقدم برامج تليفزيونية تهتم بكل ما يخص المرأة والمجتمع وتنقلت بين العديد من القنوات الفضائية منها قناة العاصمة والحدث وLTC.

اقرأ أيضا

أخبار فنية: مفسرة أحلام تتوعد سارق شقة ميار الببلاوي: "هأجيبك لو في بطن أمك"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مفسرة أحلام تتوعد سارق شقة ميار الببلاوي: "هأجيبك لو في بطن أمك"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار فنية: مفسرة أحلام تتوعد سارق شقة ميار الببلاوي: "هأجيبك لو في بطن أمك".

أخبار فنية: مفسرة أحلام تتوعد سارق شقة ميار الببلاوي: "هأجيبك لو في بطن أمك" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار فنية: مفسرة أحلام تتوعد سارق شقة ميار الببلاوي: "هأجيبك لو في بطن أمك" .

المصدر : في الفن