عـااجل: «يسرا»: أتمنى العودة إلى السينما.. لكن الأعمال الحالية لا تناسبني
عـااجل: «يسرا»: أتمنى العودة إلى السينما.. لكن الأعمال الحالية لا تناسبني

عـااجل: «يسرا»: أتمنى العودة إلى السينما.. لكن الأعمال الحالية لا تناسبني، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «يسرا»: أتمنى العودة إلى السينما.. لكن الأعمال الحالية لا تناسبني، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «يسرا»: أتمنى العودة إلى السينما.. لكن الأعمال الحالية لا تناسبني.

الاثنين 2 أبريل 2018 10:34 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أرجعت الفنانة يسرا سبب غيابها عن السينما في السنوات الأخيرة إلى أنها لم تجد الأعمال، التي تناسبها.

وقالت «يسرا» في تصريحات صحفية، الإثنين، إنها تتمنى العودة مرة أخرى، ولكن السينما في الفترة الحالية أصبحت «حدوتة حلوة تجيب إيرادات»، لكن لن تستطيع أن تقدم أفلامًا بنفس مستوى «الإرهاب والكباب» أو «طيور الظلام»، مشيرة إلى أن ذلك كان سببًا في اعتذارها عن العديد من الأفلام التي عرضت عليها في الفترة الأخيرة رغم أن بعضها كان جيدًا لكنه لم يتناسب معها.

كان فيلم «جيم أوفر» هو آخر عمل قدمته «يسرا» في عام 2012 بالمشاركة مع الفنانة مي عز الدين، وحقق نجاحًا كبيرًا.

عـااجل: «يسرا»: أتمنى العودة إلى السينما.. لكن الأعمال الحالية لا تناسبني، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «يسرا»: أتمنى العودة إلى السينما.. لكن الأعمال الحالية لا تناسبني، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: «يسرا»: أتمنى العودة إلى السينما.. لكن الأعمال الحالية لا تناسبني.

عـااجل: «يسرا»: أتمنى العودة إلى السينما.. لكن الأعمال الحالية لا تناسبني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: «يسرا»: أتمنى العودة إلى السينما.. لكن الأعمال الحالية لا تناسبني .

المصدر : المصرى اليوم