عأأأجل: مروان عرفان: أتمنى أن ينال دوري في "الأب الروحي 2" إعجاب الجمهور
عأأأجل: مروان عرفان: أتمنى أن ينال دوري في "الأب الروحي 2" إعجاب الجمهور

عأأأجل: مروان عرفان: أتمنى أن ينال دوري في "الأب الروحي 2" إعجاب الجمهور، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مروان عرفان: أتمنى أن ينال دوري في "الأب الروحي 2" إعجاب الجمهور، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مروان عرفان: أتمنى أن ينال دوري في "الأب الروحي 2" إعجاب الجمهور.

الاثنين 2 أبريل 2018 10:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعرب الفنان الشاب مروان عرفان، عن سعادته خلال مشاركته في أحداث الجزء الثانى من مسلسل "الأب الروحي"، الذى بدء عرضه مؤخرا على قناة dmc، ويجسد فيه شخصية ضابط شرطة.

وقال عرفان في تصريح لـ"الوطن": "ما زالت أصور مشاهدي، وأحرص على أخذ رأى تامر حمزة خلال التحضير للدور، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور مثل الجزء الأول".

وقال: "مسلسل "الأب الروحي" ملحمة بالنسبة لي، والدور الذي أؤديه يصنف ضمن السهل الممتنع، لأنه لا بد أن يصل للجمهور جيدا".

الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، يشارك في بطولته كل من حسن حسني وأحمد عبدالعزيز وسوسن بدر وغفران محمد وغنوة محمد ومدحت الخطيب، ومن إخراج تامر حمزة.

 

 

عأأأجل: مروان عرفان: أتمنى أن ينال دوري في "الأب الروحي 2" إعجاب الجمهور، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مروان عرفان: أتمنى أن ينال دوري في "الأب الروحي 2" إعجاب الجمهور، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مروان عرفان: أتمنى أن ينال دوري في "الأب الروحي 2" إعجاب الجمهور.

عأأأجل: مروان عرفان: أتمنى أن ينال دوري في "الأب الروحي 2" إعجاب الجمهور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مروان عرفان: أتمنى أن ينال دوري في "الأب الروحي 2" إعجاب الجمهور .

المصدر : الوطن