أخــبـــار : نسليهان أتاغول تشارك زوجها في إعلان مليوني جديد.. شاهد
أخــبـــار : نسليهان أتاغول تشارك زوجها في إعلان مليوني جديد.. شاهد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، نسليهان أتاغول تشارك زوجها في إعلان مليوني جديد.. شاهد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : نسليهان أتاغول تشارك زوجها في إعلان مليوني جديد.. شاهد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : نسليهان أتاغول تشارك زوجها في إعلان مليوني جديد.. شاهد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 10:03 صباحاً ـ وقع اختيار إحدى ماركات النظارات الإيطالية على النجمة التركية نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو للقيام بحملة إعلانية لصالح الماركة نظراً للجماهيرية والشعبية التي يتمتع بها الثنائي.
نسليهان ستتقاضى أجراً عن الإعلان يصل إلى مليون ليرة، وهو نفس المبلغ الذي سيحصل عليه قادير، وقد صور النجمان بالفعل جلسة تصوير لصالح النظارة الإيطالية.
يُذكر أن نسليهان أتاغول وقعت في حب قادير دوغلو خلال مشاركتهما في مسلسل «فاتح حربية» عام 2013، وتوج الثنائي قصة حبهما بالزواج في حفل زفاف ضخم حضره نخبة من المع نجوم تركيا عام 2016.
من ناحية أخرى، يُعرض لنسليهان حالياً مسلسل جديد بعنوان «القاع» أمام إيلكر كاليلي، وهو العمل الذي تعود به إلى جمهورها بعد مسلسل «حب أعمى» الذي شاركت في بطولته أمام النجم التركي بوراك أوزجفيت، وتلعب نسليهان في «الإنتحاري» شخصية فتاة مخترقة «هاكر»، في الوقت الذي يجسد فيه إيلكر دور طبيب نفسي يحاول علاجها.

 

أخــبـــار : نسليهان أتاغول تشارك زوجها في إعلان مليوني جديد.. شاهد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، نسليهان أتاغول تشارك زوجها في إعلان مليوني جديد.. شاهد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : نسليهان أتاغول تشارك زوجها في إعلان مليوني جديد.. شاهد.

أخــبـــار : نسليهان أتاغول تشارك زوجها في إعلان مليوني جديد.. شاهد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : نسليهان أتاغول تشارك زوجها في إعلان مليوني جديد.. شاهد .

المصدر : جولولي