عأأأجل : زوجة عمرو دياب تخرج عن طورها: اتصلت بدينا الشربيني وتشاجرت معها!
عأأأجل : زوجة عمرو دياب تخرج عن طورها: اتصلت بدينا الشربيني وتشاجرت معها!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، زوجة عمرو دياب تخرج عن طورها: اتصلت بدينا الشربيني وتشاجرت معها!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، زوجة عمرو دياب تخرج عن طورها: اتصلت بدينا الشربيني وتشاجرت معها!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : زوجة عمرو دياب تخرج عن طورها: اتصلت بدينا الشربيني وتشاجرت معها!.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 09:56 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 09:56 صباحاً - تواصلت السيدة زينة عاشور، زوجة الفنان عمرو دياب، مع النجمة المصرية دينا الشربيني، بسبب الأخبار التي ترددت مؤخراً عن وجود علاقة غرامية سرية بينها وبين زوجها عمرو دياب.

وصل الحوار بين زينة عاشور وبطلة مسلسل (حكايات بنات) إلى شجارهما وتوجيه زوجة عمرو دياب إتهامات مسيئة إلى دينا الشربيني.

يأتي ذلك بعد أن انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من عيد ميلاد عمرو دياب، تظهر فيه الممثلة المصرية دينا الشربيني وهي تدخل برفقة الهضبة عمرو دياب إلى قاعة الاحتفال، في مشهد رومانسي يزيد من الشكوك حول طبيعة علاقتهما.

يعد ظهور دينا الشربيني المتكرر مع عمرو دياب، أكبر دليل على صحة شائعات زواجهما التي انتشرت قبل فترة، حيث حضرت دينا الشربيني حفل الهضبة عمرو دياب الأول في جولف بورتو مارينا، وحفله الثاني في مراسي، وتواجدت أيضاً في حفل عمرو دياب الذي أحياه في عيد الأضحى في الغردقة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : زوجة عمرو دياب تخرج عن طورها: اتصلت بدينا الشربيني وتشاجرت معها! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : زوجة عمرو دياب تخرج عن طورها: اتصلت بدينا الشربيني وتشاجرت معها!.

عأأأجل : زوجة عمرو دياب تخرج عن طورها: اتصلت بدينا الشربيني وتشاجرت معها! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : زوجة عمرو دياب تخرج عن طورها: اتصلت بدينا الشربيني وتشاجرت معها! .

المصدر : الحدث نيوز