أخـبـار : فدوى المالكي تستعد لحفل ”كلثوميات” بالكويت
أخـبـار : فدوى المالكي تستعد لحفل ”كلثوميات” بالكويت

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، فدوى المالكي تستعد لحفل ”كلثوميات” بالكويت، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : فدوى المالكي تستعد لحفل ”كلثوميات” بالكويت، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : فدوى المالكي تستعد لحفل ”كلثوميات” بالكويت.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 09:41 صباحاً ـ تستعد المطربة المغربية فدوي المالكي يوم الخميس المقبل لإحياء حفل كلثوميات في دار أوبرا وهو اللقاء الذى يتجدد فى الخميس الأول من كل شهر.

ومن المقرر أن تقدم المالكي أغنيات أغداً ألقاك وفات الميعاد وهلت ليالي القمر ووحقك أنت المنى و الطلب وبعيد عنك، و الاحتفالية بقيادة المايسترو الدكتورعماد عاشور وفرقة عربية كلاسيكية مكوَّنة من 20 عازفا.

نفيد بالذكر ان المطربة المغربية فدوى المالكى التى برزت موهبتها عام 1999 بعد فوزها بجائزة أفضل صوت في برنامج "نجوم الغد" على شاشة القناة الثانية المغربية.

أخـبـار : فدوى المالكي تستعد لحفل ”كلثوميات” بالكويت، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، فدوى المالكي تستعد لحفل ”كلثوميات” بالكويت، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : فدوى المالكي تستعد لحفل ”كلثوميات” بالكويت.

أخـبـار : فدوى المالكي تستعد لحفل ”كلثوميات” بالكويت - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : فدوى المالكي تستعد لحفل ”كلثوميات” بالكويت .

المصدر : الصباح العربي