القاهرة" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: خلال أبريل.. "إينرجي" تحتفل بمرور عام على انطلاقها من

عأأأجل: خلال أبريل.. "إينرجي" تحتفل بمرور عام على انطلاقها من ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، خلال أبريل.. "إينرجي" تحتفل بمرور عام على انطلاقها من القاهرة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، خلال أبريل.. "إينرجي" تحتفل بمرور عام على انطلاقها من القاهرة.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:33 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يحتفل راديو إينرجي خلال شهر أبريل بمرور عام كامل على انطلاقه في القاهرة، وخلال الأسبوع يتابع المستمعون العديد من اللقاءات المختلفة مع نجوم جمهورية العربية والوطن العربي، بجانب العديد من المفاجآت المختلفة على الهواء مباشرة.

كما تشهد برامج الراديو على مدار هذا الأسبوع العديد من الهدايا والجوائز للمستمعين منها قضاء ليلة لزوجين بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وخلال شهر رمضان، قدمت إينرجي العديد من البرامج والمسلسلات التي نالت إعجاب الجمهور مع عدد من نجوم جمهورية مصر العربية ومنهم زينة وماجد الكداوني.

في إبريل الماضي، وفي حفل ضخم أطلق الدكتور وليد مصطفى، إذاعة "إينرجي" NRJ رسميا في جمهورية مصر العربية، وهي إحدى نسخ شبكة الراديو الأولى في أوروبا، التي تحمل الاسم نفسه وتوجد في 23 دولة أخرى حول العالم.

وتخاطب NRJ الشباب بمختلف أعمارهم واتجاهاتهم، ويغلب طابع المنوعات على برامج الإذاعة والتي لن تتناول الشأن السياسي بأي شكل، وتواصل تفاعلها مع مستمعيها عبر شبكة الانترنت من خلال موقعها الإلكتروني وكذلك منصاتها على صفحات السوشيال ميديا.

وكان وليد مصطفى، رجال الأعمال ومالك راديو إينرجي، كشف أنه خلال العام ستشهد المحطة توسعات كثيرة من خلال خطة برامجية جديدة ومتنوعة، مؤكدا أن إذاعة "إينرجي" لديها خطة تطوير دائمة خاصة خلال عام 2018 الذي يشهد انطلاق برامج جديدة ونجوما جددا من الشباب ندفع بهم أمام المايكروفون، أيضًا سيكون هناك اهتمام خاص بالرياضة، ومفاجآت في تغطية كأس العالم.

عأأأجل: خلال أبريل.. "إينرجي" تحتفل بمرور عام على انطلاقها من القاهرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، خلال أبريل.. "إينرجي" تحتفل بمرور عام على انطلاقها من القاهرة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: خلال أبريل.. "إينرجي" تحتفل بمرور عام على انطلاقها من القاهرة.

عأأأجل: خلال أبريل.. "إينرجي" تحتفل بمرور عام على انطلاقها من القاهرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: خلال أبريل.. "إينرجي" تحتفل بمرور عام على انطلاقها من القاهرة .

المصدر : الوطن