أخباري نيوز : عناوين نادرة تساوي درهمين .. وكتبيون ينشدون "قرية" ضد التطرف
أخباري نيوز : عناوين نادرة تساوي درهمين .. وكتبيون ينشدون "قرية" ضد التطرف

أخباري نيوز : عناوين نادرة تساوي درهمين .. وكتبيون ينشدون "قرية" ضد التطرف، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عناوين نادرة تساوي درهمين .. وكتبيون ينشدون "قرية" ضد التطرف، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عناوين نادرة تساوي درهمين .. وكتبيون ينشدون "قرية" ضد التطرف.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:01 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ بدأ عارضو الكتب المستعملة بالدار البيضاء وغيرها من المدن بالتوافد اليوم الأحد على ساحة السراغنة بالعاصمة الاقتصادية، للمشاركة في فعاليات النسخة الـ11 للمعرض الوطني للكتاب المستعمل، التي تنطلق رسميا في السابع من الشهر الجاري.

ويروم المعرض المنظم تحت شعار "الكتاب.. روح العالم"، حسب المنظمين، إلى تشجيع القراءة في صفوف المغاربة، عبر تقديم مجموعة من الكتب في جميع التخصصات واللغات بأثمنة مناسبة.

وأكد يوسف بورة، رئيس الجمعية البيضاوية للكتبيين، أن هذه الدورة ستعرف مشاركة مجموعة من العارضين من عدة مدن، وعلى رأسها مراكش وفاس، والذين سيقدمون للزوار مجموعة من الكتب النادرة.

وستعرف هذه الدورة، حسب ما أكده مدير المعرض، في تصريحه لجريدة هسبريس الإلكترونية، مشاركة أزيد من ثمانين عارضا، والذين بدؤوا في التوافد على الساحة التي تحتضنه أروقته، مشيرا إلى أن هذه الدورة سيتخللها أيضا الانفتاح على إبداعات التلاميذ بالمدارس سواء في القصة أو الشعر وغيره.

ولفت رئيس الجمعية، ضمن تصريحه، إلى أن هذا المعرض أصبح خاصا بكل المغاربة وليس فقط للمنظمين والعارضين، مؤكدا أنه بات ينافس سور الأزبكية بمصر وشارع المتنبي في .

ومن مميزات معرض الكتاب المستعمل، حسب المتحدث نفسه، أن الزوار والقراء يمكنهم الحصول على كتب نادرة بأثمنة قليلة؛ ذلك أن العارضين سيقدمون مجموعة من العناوين بمختلف اللغات بدءا من درهمين، وهو الأمر الذي سيشجع مختلف الشرائح والفئات المجتمعية بحسب مدخولها.

وأوضح يوسف بورة أن المنظمين لهذه التظاهرة الثقافية، التي تأتي بعد المعرض الدولي للنشر والكتاب الذي احتضنته الدار البيضاء في شهر فبراير الماضي، يحلمون بأن يصير المعرض قارا، مناشدين السلطات بمد المزيد من الدعم من أجل إنشاء "قرية الكتاب".

وأردف أن مثل هذه القرية من شأنها أن تسهم في التقليص من ظاهرة الجريمة والتطرف، عبر دفع الجيل الناشئ على حب القراءة والتعلم بدل التوجه إلى خيارات أخرى تجعلهم بعيدين عن الدراسة والعلم.

وستعرف فعاليات المعرض خلال دورته الـ11، الممتدة على طول شهر أبريل الجاري، تنظيم مجموعة من الندوات الثقافية بحضور نخبة من المثقفين والمبدعين المغاربة.

أخباري نيوز : عناوين نادرة تساوي درهمين .. وكتبيون ينشدون "قرية" ضد التطرف، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عناوين نادرة تساوي درهمين .. وكتبيون ينشدون "قرية" ضد التطرف، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : عناوين نادرة تساوي درهمين .. وكتبيون ينشدون "قرية" ضد التطرف.

أخباري نيوز : عناوين نادرة تساوي درهمين .. وكتبيون ينشدون "قرية" ضد التطرف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : عناوين نادرة تساوي درهمين .. وكتبيون ينشدون "قرية" ضد التطرف .

المصدر : جريدة هسبريس