أخــبـــار : أحمد الفيشاوي في جلسة تصوير جديدة تستفز الجمهور.. صور
أخــبـــار : أحمد الفيشاوي في جلسة تصوير جديدة تستفز الجمهور.. صور

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أحمد الفيشاوي في جلسة تصوير جديدة تستفز الجمهور.. صور، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخــبـــار : أحمد الفيشاوي في جلسة تصوير جديدة تستفز الجمهور.. صور، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخــبـــار : أحمد الفيشاوي في جلسة تصوير جديدة تستفز الجمهور.. صور.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 08:35 صباحاً ـ - هويدا أبوسمك

خضع الفنان أحمد الفيشاوي لجلسة تصوير جديدة ونشر صوره عبر حسابه على موقع «أنستجرام».

الفيشاوي الصغير ظهر في الصور من داخل حمام السباحة، وأظهر عن جسده، وظهر معه العدد الضخم من الوشوم الذي يرسمها على رقبته وذراعيه وصدره، مما جعل الجمهور يطالبه بالتخلص من هذه الوشوم.

أحمد الفيشاوي تجاهل كل هذه التعليقات، على الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي يستنكر فيها الجمهور ظهوره بهذا الشكل، ووضع حلق في أذنه وحاجبه.

احمد الفيشاوي كانت آخر افلامه «الشيخ جاكسون» مع المخرج عمرو سلامة وبسمة، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وحصل على عدة جوائز.

أخــبـــار : أحمد الفيشاوي في جلسة تصوير جديدة تستفز الجمهور.. صور، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أحمد الفيشاوي في جلسة تصوير جديدة تستفز الجمهور.. صور، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخــبـــار : أحمد الفيشاوي في جلسة تصوير جديدة تستفز الجمهور.. صور.

أخــبـــار : أحمد الفيشاوي في جلسة تصوير جديدة تستفز الجمهور.. صور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخــبـــار : أحمد الفيشاوي في جلسة تصوير جديدة تستفز الجمهور.. صور .

المصدر : جولولي