يحدث الان | (ريدي بلاير وان) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية
يحدث الان | (ريدي بلاير وان) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، (ريدي بلاير وان) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | (ريدي بلاير وان) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | (ريدي بلاير وان) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 08:30 صباحاً ـ تصدر فيلم الحركة والمغامرة الجديد (جاهز أيها الاعب الأول/ ريدي بلاير وان) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية مسجلا 41.21 مليون دولار. ويلعب دور البطولة في الفيلم تاي شريدان وأوليفيا كوك وبن مندلسون. والفيلم من إخراج ستيفن سبيلبرج.
وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد (تايلر بيريز أكريموني) بإيرادات وصلت إلى 17.1 مليون دولار. الفيلم بطولة تراجي بي. هنسون وليريك بنت وكريستل ستيورت وبطولة تايلر بيري.
وتراجع فيلم الحركة والمغامرة والخيال العلمي (النمر الأسود/ بلاك بانثر) من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث بإيرادات بلغت 11.26 مليون دولار. ويلعب دور البطولة في الفيلم تشادويك بوزمان ومايكل بي. جوردان ولوبيتا نيونجو، وهو من إخراج ريان كوجلر.
وتراجع فيلم الدراما (استطيع فقط أن أتخيل/ آي كان أنلي أمجن) من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع بإيرادت بلغت 10.75 مليون دولار. الفيلم من بطولة دنيس كويد وجيه. مايكل فينلي وبرودي روز ومن إخراج أندرو إروين وجون إروين.
وجاء في المركز الخامس فيلم الحركة والمغامرة والخيال العلمي (حافة الهادي: انتفاضة/ باسيفيك ريم أبرايزينج) متراجعاً من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي مسجلا إيرادات بلغت قميتها 9.205 مليون دولار. لعب دور البطولة في الفيلم جون بويجا وسكوت إيستوود وكايلي سبايني وأخرج الفيلم ستيفن دينايت.

يحدث الان | (ريدي بلاير وان) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، (ريدي بلاير وان) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | (ريدي بلاير وان) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية.

يحدث الان | (ريدي بلاير وان) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | (ريدي بلاير وان) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية .

المصدر : الجزيرة اونلاين